شاهد.. ريال مدريد يتحدى الـVAR ويهزم إلتشي بثلاثية

2022-10-20 01:33
النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني يحتفل بهدفه في مرمى إلتشي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزز ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم بعد فوزه المثير على مضيفه إلتشي، بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت بينهما, مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من "الليغا".

وسجل النجم الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي هدف ريال مدريد الأول فى الدقيقة (12) من المباراة من تسديدة رائعة استقرت على يمين حارس فريق إلتشي إدغار باديا، قبل أن يضيف أفضل لاعب في العالم كريم بنزيما الهدف الثاني في الدقيقة (75)، ليختتم ماركو أسينسيو أهداف النادي الملكي في الدقيقة (89) من عمر المباراة.

ومنعت تقنية الفيديو "فار" النادي الملكي من تحقيق فوز كبير بعدما ألغت 3 أهداف له بداعي التسلل الأول جاء في الدقيقة الدقيقة (6)، وحمل توقيع بنزيما والثاني سجله ديفيد ألابا في الدقيقة (11) والثالث لبنزيما أيضاً في الدقيقة (61).

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده النقطي إلى 28 نقطة مبتعداً في صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً بفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يستضيف فياريال مساء غد الخميس، بينما تجمد رصيد إلتشي عند 3 نقاط وبقي بالمركز الأخير.

بلد الوليد يمطر مرمى سيلتا فيغو برباعية

وفي مباراة ثانية؛ أمطر بلد الوليد مرمى سيلتا فيغو بـ4 أهداف مقابل هدف، حيث حيد وبادر الفريق المحلي بالتسجيل عن طريق روكي ميسا في الدقيقة (32)، قبل أن يعادل أوسكار رودريغز النتيجة لمصلحة سيلتا فيغو في الدقيقة (43).

وفي الشوط الثاني، فرض بلد الوليد هيمنته على اللقاء، بعدما أضاف 3 أهداف أخرى عن طريق خواكين فيرنانديز في الدقيقة (62)، وسيرخيو ليون، الذي أحرز ثنائية في الدقيقتين (75 و79) من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع بلد الوليد رصيده النقطي إلى 11 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين توقف رصيد سيلتا فيغو، عند 10 نقاط وتراجع للمركز المركز الثالث عشر.

وفي مباراة ثالثة؛ إنتهت مواجهة قادش وريال بيتيس بالتعادل السلبي ليبقى ريال بيتيس في المركز 5 برصيد 20 نقطة، في حين ظل قادش في المركز 19 وقبل الأخير برصيد 7 نقاط.

ريال سوسيداد يصعد للمركز الثالث بفوز صعب على ريال مايوركا

وفي مباراة رابعة؛ حقق ريال سوسيداد فوزاً صعباً على ضيفه ريال مايوركا 1-0، سجله ميكيل ميرينو إثر تمريرة من بريس منديس بعد 4 دقائق من صافرة البداية.

وتقدم سوسيداد للمركز الثالث برصيد 22 نقطة بعد أن حقق فوزه الخامس في البطولة و الثامن توالياً في مختلف المسابقات، في حين تعود خسارته الأخيرة أمام خيتافي 1-2 في المرحلة الخامسة من الدوري، بينما تراجع مايوركا إلى المركز 15 بعد أن تجمد رصيده إلى 9 نقاط.

شارك: