معاقبة رئيس برشلونة بعد اقتحامه غرفة حكام الكلاسيكو 

2022-10-20 00:15
رئيس برشلونة الإسباني جوان لابورتا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عوقب رئيس نادي برشلونة الإسباني جوان لابورتا، ماليا، بسبب نزوله إلى ملعب سانتياغو برنابيو واقتحامه غرف تغيير الملابس لحكام المباراة، عقب انتهاء "كلاسيكو الأرض" بانهزام فريقه أمام الغريم والمستضيف نادي ريال مدريد (3-1) ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني

ووفقا لموقع "أونز مونديال" نقلا عن القناة التلفزيونية الثالثة الإسبانية، فإن "لجنة المنافسات" بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، غرمت لابورتا ماليا، وحكمت عليه بدفع 603 يورو، بسبب مخالفته القوانين ومحاولة الضغط على الحكام.

ولم يهضم الرئيس الكتالوني مثل مدربه تشافي هيرنانديز، تغاضي حكم "الكلاسيكو" عن منح ضربة جزاء للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي، بحجة تدخل عنيف من مدافع ريال مدريد داني كارفاخال.

وكان طاقم تحكيم "الكلاسيكو"، محل انتقاد واسع من قبل الطاقم الفني لبرشلونة أيضًا، حيث وجه المدرب تشافي انتقادات لاذعة للحكام، بسبب التدخل الذي حصل على ليفاندوفسكي من طرف المدافع كارفاخال.

ودوّن حكم مباراة الكلاسيكو خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز، في تقريره بعد انتهاء اللقاء أن رئيس البلوغرانا، توجه إلى غرفة التحكيم في ملعب سانتياغو برنابيو، وطلب من الحكم إعطاء تفسيرات، قبل أن يطلب منه الحكم المغادرة.

وكتب الحكم في تقريره، أن لابورتا اقتحم غرفة الحكام بعد المباراة ليبدي اعتراضه على ركلة الجزاء التي منحت لرودريغو لاعب ريال مدريد في الدقائق الأخيرة. كما دوّن أيضًا، "أنه بمجرد انتهاء المباراة، وجدنا رئيس برشلونة داخل الغرفة، وطلب توضيحات حول بعض المواقف بالمباراة، وطلبنا منه مغادرة غرفة تبديل الملابس من أجل عدم حدوث مشاكل".

شارك: