شاهد.. حكيم زياش يفتتح التسجيل في نهائي السوبر الأوروبي

2021-08-12 00:57
المغربي حكيم زياش يحتفل بهدفه ضد فياريال بنهائي السوبر الأوروبي 2021 (Twitter: Squawka)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

افتتح الدولي المغربي حكيم زياش التسجيل لفائدة ناديه تشيلسي في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام فياريال الإسباني ليمنح البلوز أفضلية التقدم، قبل أن يخرج للإصابة، من المباراة التي انتها بفارق ركلات الترجيح بفوز "البلوز" 6-5 بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 خلال وقت اللعب.

وسدد زياش (28 عامًأ) تصويبة متقنة في الدقيقة 27 من داخل منطقة جزاء فياريال، إثر تمريرة عرضية من زميله الألماني كاي هافيرتز، هز بها شباك الحارس آسينخو، ليصبح أول لاعب مغربي في التاريخ يسجّل في دوري الأبطال والسوبر الأوروبي بنفس العام.
 


وبعد العروض المميزة التي قدمها زياش خلال فترة التحضيرات وحجز مكانه في التشكيل الاساسي لقائمة المدرب توماس توخيل، تعرّض النجم المغربي إلى إصابة قوية قبل نهاية الشوط الأول على مستوى الذراع الأيمن، ليترك أرضية الميدان عند الدقيقة 41 لصالح زميله الأمريكي كريستيان بوليسيتش.
 

وهذه هي المرة الثانية التي يتوج فيها تشيلسي بلقب السوبر الأوروبية، بعد الأولى التي حققها على حساب ريال مدريد 1998، وعوض بذلك خسارته للقب ثلاث مرات من قبل أمام أتلتيكو مدريد 2012، وبايرن ميونيخ الألماني 2013، ثم ليفربول الإنجليزي 2019.

شارك: