شاهد | جماهير الهلال تقابل رابطة أوراوا بصافرات الاستهجان

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 01:46
جماهير نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أطلقت جماهير الهلال السعودي صافرات الاستهجان لدى دخول رابطة جماهير أوراوا ريد دياموندز الياباني إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك قبل ساعات من انطلاق مباراة الفريقين في ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الهلال ضيفه أوراوا، أمسية السبت 29 أبريل/ نيسان الجاري، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أسبوع من مواجهة الإياب على أرضية ملعب "سايتاما" 2002 باليابان.

وكان الهلال قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد اكتساحه الدحيل القطري في نصف النهائي، بانتصار عريض بنتيجة (7-0)، فيما حجز أوراوا بطاقة عبوره بعد تفوقه على حساب جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بركلات الترجيح (3-1)، عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

ويسعى الهلال للتتويج باللقب الآسيوي للمرة الخامسة في تاريخه، وتعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بلقب البطولة، بينما يسعى أوراوا للوصول إلى لقبه الثالث في المسابقة، والتساوي مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي، الذي تُوج من قبل 3 مرات.

وسبق للفريقين أن تقابلا في 4 مرات سابقة، كانت أيضًا من أجل الصعود على منصة التتويج في دوري أبطال آسيا، وذلك عامي 2017 و2019 ذهابًا وإيابًا، ويترقب الكثيرون مشاهدة النهائي الثالث بين الكبيرين، والذي سيقام أيضًا من مباراتي ذهاب وإياب؛ لفض الاشتباك بين بطلي السعودية واليابان.

وتمكن أوراوا في المرة الأولى من الفوز على الهلال، مُحققًا اللقب القاري بعد العودة بتعادل ثمين ذهابًا (1-1)، وفي الإياب وبينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل (0-0)، خطف أصحاب الأرض هدف الفوز في الدقائق الأخيرة، وضمن التتويج باللقب على استاد سايتاما 2002.

الهلال أوراوا دوري أبطال آسيا ون ون winwin


وبعد عامين، استطاع الهلال أن يثأر من خسارته الأولى أمام أوراوا، حيث حسم مواجهة الذهاب على أرضه بنتيجة (1-0)، وفي مباراة العودة، قضى "الزعيم" تمامًا على أحلام "أحفاد الساموراي"، مُحققًا الفوز بنتيجة (0-2)؛ لينجح في التتويج باللقب للمرة الثالثة في تاريخه آنذاك.

شارك: