شاهد.. ثنائي المغرب يعد بالقتال من أجل بلوغ المونديال

تاريخ النشر:
2022-03-23 00:38
-
آخر تعديل:
2022-03-23 00:56
المنتخب المغربي يستعد لمباراتين مُرتقبتين أمام الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حارس المنتخب المغربي ياسين بونو أنه وكل زملائه في أتم الجاهزية لتقديم أقصى ما لديهم، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب أمام الكونغو الديمقراطية، المُحدد إقامتها يوم 25 مارس/ آذار الجاري على أرضية ملعب "الشهداء" بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، ضمن الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

وقبل شد الرحال إلى الكونغو الديمقراطية، قال حارس مرمى إشبيلية الإسباني، في تصريحات أبرزتها قناة الاتحاد المغربي لكرة القدم على موقع "يوتيوب": "الأجواء التي شهدها المعسكر التدريبي المغلق بمركز محمد السادس في المعمورة مرت في ظروف جيدة للغاية".

وأضاف بونو: "نسعى للعودة بنتيجة إيجابية برسم مباراة الذهاب، وأود توجيه رسالة خاصة للجماهير المغربية التي ستحضر مباراة الإياب في ملعب محمد الخامس يوم الثلاثاء 29 من الشهر الجاري بـ(أهمية) تقديم الدعم ومساعدتنا من أجل التأهل".

قائد المغرب رومان سايس: حظوظ التأهل متساوية مع الكونغو الديمقراطية

في السياق ذاته، شدد مدافع وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي وقائد المنتخب المغربي، رومان سايس، على أن حظوظ التأهل بين المنتخبين (المغربي والكونغولي) متساوية، رغم التقارير الإعلامية التي ذكرت أن المنتخب المغربي مرشح لتحقيق الانتصار وضمان التأهل بسهولة.

وقال سايس إن الكرة لا تعترف سوى بالأداء الواقعي على أرضية الملعب، وأضاف: "بعثة المنتخب المغربي ستقاتل من أجل التأهل وإدخال الفرحة إلى قلوب الجماهير".

وحول مواجهة العودة التي سيحتضنها ملعب "محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء المغربية، أوضح قائد المنتخب المغربي أن مساندة الجمهور تبقى من بين الدعائم الأساسية للاعبين، مُشيرًا إلى امتلاك منتخب المغرب ذكريات جميلة في مدينة الدار البيضاء.

شارك: