شاهد | تمثال فينيسيوس يُثير رعب الجماهير بمتحف الشمع!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-20 13:06
أرشيفية- فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب البرازيل (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار تمثال فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد الإسباني، رعب الجماهير في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال وجوده رفقة منتخب البرازيل لخوض منافسات كوبا أمريكا، بعد التمثال الذي ظهر له في متحف مدام توسو الشهير.

وظهر تمثال فينيسيوس في المتحف بمدينة نيويورك، ولكن في الواقع فإن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، هو بنفسه من حضر إلى متحف "مدام توسو"، حيث وقف وكأنه تمثال من دون أي حركة، من أجل خداع الزوار الذين يقومون بزيارة هذا المتحف.

تمثال فينيسيوس يخدع الجماهير

فينيسيوس جونيور يُثير الرعب في متحف مدام توسو

وخلال التقاطهم للصور التذكارية مع تمثال فينيسيوس بدأ التمثال في الحركة، حيث أصيب معظمهم بحالة من الرعب في البداية، قبل أن يستوعب المُعجبون بأنه هو فينيسيوس جونيور "الإنسان"!.

وبمجرد إدراك أنّ من يقف أمامهم هو فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، تعالت أصوات الضحكات بين الحاضرين في المتحف، وسط ابتهاج كبير بين الحاضرين لرؤية صور تذكارية مع واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

وعلى مدار السنوات الثلاث الماضية، دأب القائمون في متحف مدام توسو على إعداد وإنشاء تماثيل لنجوم كرة القدم العالميين، على غرار ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وديفيد بيكهام إلى جانب المصري محمد صلاح.

ومن المُقرر أنّ يقوم متحف مدام توسو بعرض تمثال شمعي لفينيسيوس جونيور، وهذه المرة بشكل حقيقي وليس كخدعة، وذلك ابتداءً من عام 2025.

وسبق وقال فيني عن هذا الأمر: "أنا سعيد للغاية لأنني سأتحصل على تمثال شمعي في متحف مدام توسو! إنها طريقة رائعة ليتمكن المعجبون من التواصل معي، لا أستطيع الانتظار لأرى كيف ستكون النتيجة وأشاركها مع الجميع!".

يُشار إلى أنّ البرازيلي فينيسيوس جونيور يقضى عطلته في الوقت الحالي في إسبانيا، وتحديدًا في جزيرة إيبيزا، حيث عاد إلى الأراضي الإسبانية من جديد، بعد الإقصاء رفقة منتخب بلاده مبكرًا من مسابقة كوبا أمريكا 2024، حيث ودع منتخب البرازيل البطولة التي أقيمت في أمريكا وتوج بها منتخب الأرجنتين من دور ربع النهائي ضد أوروغواي، عقب الخسارة بالركلات الترجيحية.

شارك: