شاهد | تعادل مثير يحسم قمة النصر والأهلي في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
-
آخر تعديل:
2024-09-13 23:24
من مباراة النصر والأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين (X/SPL)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أضاع أهلي جدة فرصة ثمينة لتحقيق الفوز على مُضيفه النصر؛ حيث تلقت شباكه هدفًا بالثواني الأخيرة، ليتعادل الفريقان 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة (13 سبتمبر/ أيلول)، ضمن الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

النصر يفرض التعادل على الأهلي في الدوري السعودي

وأُقيمت المباراة على أرضية ملعب النصر "أول بارك"، وقد كانت على وشك الانتهاء بفوز الأهلي 1-0، لكن النصر تعادل عند الدقيقة الـ90+9، ليحصد نقطة، ويحرم الأهلي من تحقيق الانتصار.

وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف (0-0)؛ حيث أخفق كلا الفريقين في هز الشباك، قبل أن يتمكن نجم الوسط الإيفواري فرانك كيسيه من تسجيل هدف الأسبقية للأهلي، بعد 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني.

وأظهر الأهلي تنظيمًا دفاعيًا لافتًا خلال ما تبقى من وقت بالشوط الثاني، أمام هجوم النصر بقيادة كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا وساديو ماني، قبل أن ينجح "العالمي" في معادلة النتيجة، قبل ثوانٍ معدودة من النهاية.

وحمل هدف النصر المتأخر توقيع لاعب الأهلي، بسام الحريجي "بالخطأ في مرماه"، بعد تسديدة قوية من لاعب النصر سلطان الغنام، عند الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع.

وحاول لاعبو الأهلي الاعتراض، في محاولة لدفع حكم المباراة إلى مراجعة لعبة هدف النصر عبر تقنية الفيديو المساعد "فار"، لكن الهدف تم احتسابه، لتنتهي المواجهة بالتعادل.

بهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط، من فوز واحد وتعادلين، مُحتلًا المركز السادس على سلم البطولة المحلية، فيما ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط، من فوز وتعادل وخسارة، مُحتلًا المرتبة التاسعة.

شارك: