كريستيانو رونالدو يحتفل بالوصول إلى "مليار" متابع عبر منصاته

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
كريستيانو رونالدو يواصل هوايته في تحطيم الأرقام القياسية عبر منصات التواصل الاجتماعي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي برقم قياسي جديد، ولكن هذه المرة خارج ملاعب كرة القدم، الأمر الذي يكشف عن حجم التأثير الذي يحققه "صاروخ ماديرا" عبر مختلف الأصعدة في العالم أجمع.

ونشر اللاعب البرتغالي تغريدة عبر حسابه الرسمي في منصة "إكس"، يكشف من خلالها عن الوصول إلى مليار متابع عبر مختلف حساباته الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.

وقال رونالدو في تغريدته الرسمية: "لقد صنعنا التاريخ -مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم- إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة، وما هو أبعد من ذلك".

وتابع: "من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار منا معًا. لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال فترات الصعود والهبوط. هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أظهرنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه".

واختتم نجم النصر السعودي كلماته بالقول: "شكرًا لكم على ثقتكم بي، ودعمكم، وكونكم جزءًا من حياتي. الأفضل لم يأت بعد، وسنستمر في التقدم والفوز وصنع التاريخ معًا".

كريستيانو رونالدو يواصل تحطيم الأرقام القياسية

يعد "صاروخ ماديرا" أحد أبرز أساطير كرة القدم على مر التاريخ، لما يملكه من أرقام قياسية عديدة نجح في تحطيمها، سواء عبر الأندية التي لعب ضمن صفوفها، أو من خلال ما قدمه من إنجازات بصحبة المنتخب البرتغالي.

وعلى صعيد المنصات الرقمية، يمتلك رونالدو حسابًا في إنستغرام هو الأكثر متابعة على الإطلاق في تلك المنصة، حيث يتابعه هناك (638) مليون متابع، مع وجود (170) مليون متابع آخر في فيسبوك، (113) مليون متابع في "إكس".

وخلال فترة قياسية، افتتح النجم المخضرم قناة رسمية عبر موقع "يوتيوب" الشهير، ليحظى حتى الآن بمتابعة (60.6) مليون مشترك، الأمر الذي أثار جنون "عرابي" المنصة أمثال مستر بيست، حيث ينظرون إلى رونالدو باعتباره منافسًا حقيقيًّا لهم في عالم يوتيوب.

ويتجاهل كريستيانو رونالدو الحديث عن موعد اعتزاله كرة القدم نهائيًّا، لكن معلومات صحفية تحدثت عن رغبته في اللعب لعامين قادمين، إلى حين بلوغ نجله جونيور السن القانوني، تمهيدًا للعب مباراة رسمية معًا.

جدير بالذكر أن رونالدو تحدث عن رغبته في الوصول إلى 1000 هدف في مسيرته الكروية، بعد تجاوزه حاجز الـ 900 هدف مؤخرًا، وهو أمر أثار حفيظة الكثيرين، خاصة أن كلمات اللاعب البرتغالي رأى فيها بعضهم إهانة للجوهرة البرازيلية الراحل بيليه، بعد أن قال: "أهدافي جميعها موجودة عبر مقاطع فيديو"، في كلمات تشكك في حقيقة وصول بيليه إلى 1000 هدف في مسيرته الكروية.

شارك: