شاهد.. بورتو يضع يوفنتوس في موقف محرج بالشوط الأول

2021-06-08 09:01
بورتو أنهى الشوط الأول متقدماً على يوفنتوس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى نادي بورتو البرتغالي مباراته في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، الثلاثاء في وقتها الرسمي بالخسارة 2-1، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي حسمها النادي البرتغالي لمصلحته، ليحتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي شهدت تسجيل هدفين لتنتهي المباراة بفوز اليوفي 3-2، وهي نتيجة مرادفة لإقصائه وتأهل بورتو إلى الدور ربع النهائي.

وانتهى الشوط الأول من الللقاء بتقدم بورتو بهدف نظيف، ليضع فريق السيدة العجوز في موقف صعب للتأهل إلى دور الثمانية.واستطاع بورتو خطف الهدف الثمين في الدقيقة (19) من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح سيرجيو أوليفيرا، ليعزز الفريق تقدمه الثمين ذهاباً بنتيجة 2-1.

لكن نجم اليوفي فيديريكو كييزا قلب الطاولة على بورتو في الشوط الثاني مسجلا هدفين، وجاء الهدف الأول في الدقيقة 49، بينما جاء الثاني في الدقيقة 63، لتنتهي المباراة في وقتها الرسمي بتقدم النادي الإيطالي.

وعلى وقع هذه النتيجة احتكم الفريقان إلى الأشواط الإضافية، التي شهدت فترات مجنونة، إذ سجل بورتو هدفا في الدقيقة 115 من الشوط الإضافي الأول عبر سيرجيو أوليفييرا، لكن أدريان رابيو تقدم لليوفي مجددا 3-2 في الدقيقة 117، لتنتهي المباراة على هذا النحو.

شارك: