شاهد | بن ناصر يخرج عن المألوف في ساحة "تايمز سكوير" بأمريكا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 17:02
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (X/IsmaelBennacer)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر عن المألوف خلال الجولة الصيفية التي يخوضها حاليًّا مع ناديه ميلان الإيطالي في الولايات المتحدة الأمريكية، تحضيرًا لانطلاقة الموسم الجديد 2024-25.

ويستعد نجم منتخب الجزائر للعب 3 مباريات برفقة النادي اللومباردي في الجولة الأمريكية ضد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بالإضافة إلى عملاقي كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

ويستهل ميلان تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد باولو فونسيكا مشواره في الدوري الإيطالي، بمواجهة نادي تورينو، يوم 17 أغسطس/ آب القادم، ضمن الجولة الافتتاحية للمسابقة، وذلك في مباراة ستقام بملعب "سان سيرو".

بن ناصر يصنع الحدث في "تايمز سكوير"

ومن المعروف بـأن ناصر يملك شخصية محافظة وخجولة، ولكنه لم يكن كذلك لدى ظهوره في مقطع فيديو برفقة زميله في ميلان، المدافع الفرنسي بيير كالولو لدى وجودهما في ميدان "تايمز سكوير" الشهير بمدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

بن ناصر يستمتع برفقة زميله كالولو في "تايمز سكوير"

ونشر الدولي الجزائري هذا المقطع عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "X"، وظهر فيه مع كالولو، وهما يرقصان ويقومان بحركات فيها الكثير من المزاح، وذلك في سلوكات غريبة نوعًا ما عن اللاعب الخجول وصاحب الأخلاق العالية.

ونشر نجم منتخب "الخضر" كذلك صورة أخرى برفقة كالولو دائمًا، بالإضافة إلى الثنائي الإنجليزي فيكايو توموري والنجيري صامويل شيكويزي، والسعادة تظهر على وجه الرباعي بوجودهم في ميدان "تايمز سكوير" تزامنًا مع جولة "الروسونيري" الأمريكية.

ويشارك نجم خط وسط الجزائري مع ميلان في الجولة الصيفية التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في الوقت الذي يستمر فيه الحديث عن مستقبله مع النادي اللومباردي، حيث تشير تقارير إلى إمكانية بقائه مع الفريق الإيطالي، بينما تتحدث أخرى عن فرضية رحيله إلى الدوري السعودي.

للتذكير، فإن بن ناصر يملك عقدًا مع ميلان يمتد إلى غاية صيف 2027، كما أن عقده برفقة "الروسونيري" يضم شرطًا جزائيًّا يساوي 50 مليون يورو، والأندية الراغبة في انتدابه سواءً كانت سعودية أو غيرها، مطالبة بوضع هذا المبلغ فوق الطاولة من دون نقصان، قصد الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

شارك: