شاهد | الطلاسي يشكو من تعامل إدارة أوراوا قبل مباراة الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-06 13:44
لقطة من مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشتكى المشرف العام على مجلس جماهير نادي الهلال، ياسر الطلاسي، من تعامل إدارة نادي أوراوا ريد دياموندز الياباني، قبل مواجهة الفريقين التي سيحتنضها ملعب "سايتاما 2002" باليابان، السبت  6 مايو/ أيار، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال الطلاسي في تصريحات تداولتها الجماهير الهلالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "للأسف تعامل إدارة أوراوا معنا ما كان جيد، عكس التعامل الذي كان معهم في مباراة الرياض، لكن دائمًا نادي الهلال مثالي، وحسب توجيهات إدارة النادي يكون التعامل بالأفضل".

وأضاف المُشرف العام على جماهير الهلال: "بإذن الله لن نلتفت لهذه الأشياء، ونكون حاضرين بقوة في المدرج، ونفرح جميعًا.. حصتنا في ملعب المباراة 5% كما تنص اللائحة، بإجمالي عدد تذاكر يبلغ 2800 تذكرة".

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويحتاج الهلال خلال مباراة الإياب ضد أوراوا لتحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة أكبر من (1-1)؛ حتى يضمن التتويج بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخ النادي العاصمي.

وعلى الجانب الآخر، يكفي فريق "الماسات الحمراء" التعادل مع ضيفه الهلال على ملعبه بنتيجة (0-0)؛ حتى يُحقق لقب المسابقة للمرة الثالثة في تاريخ النادي الياباني.

شارك: