شاهد.. الأردن والسعودية إلى نهائي غرب آسيا تحت 23 عاما

2021-10-13 18:28
المنتخب الأردني حقق فوزا كبيرا على سوريا بخماسية مقابل هدفين (facebook/jfa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تاهل منتخبا الأردن والسعودية إلى نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، المقامة في السعودية بعد فوز النشامى على سوريا، والأخضر السعودي على العراق في مباراتي نصف النهائي اللتين جرتا مساء اليوم الأحد 10 أكتوبر/تشرين الأول.

الأردن يفرض تفوقه على سوريا بالخمسة

في المباراة الأولى التي احتضنها ملعب الأمير سعود بن جلوي، حقق النشامى فوزا عريضا على نظيره السوري 5-2، حيث فرض منتخب الأردن أفضليته على المباراة منذ البداية، وتمكن من التقدم مبكرا بهدف خالد صياحين 6، قبل أن يعزز يزن النعيمات تقدم النشامى بهدف ثان في الدقيقة 19، وأنهى هادي الحوراني الشوط الأول بهدف ثالث في الدقيقة 44.

في الشوط الثاني قلص المنتخب السوري الفارق عن طريق محمد ريحانية في الدقيقة 62،  لكن محمد أبو رزق عاد ووسع الفرق بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 81، وعاود علي البشماني وقلص النتيجة، مسجلا ثاني أهداف سوريا في الدقيقة 86، قبل أن يترجم إبراهيم سعادة بنجاح ركلة الجزاء للأردن في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

السعودية تتخطى العراق بصعوبة

 وفي مباراة نصف النهائي الثانية التي احتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، تمكن المنتخب السعودي من تخطي عقبة نظيره العراقي بهدف نظيف وصعد إلى نهائي البطولة. وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 49 عن طريق اللاعب خالد الغنام في مباراة شهدت العديد من الفرص المهدورة من المنتخبين.

ويقام نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما مساء الثلاثاء القادم 12 تشرين الأول، على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية.

شارك: