شاهد | اسم رياض محرز يدوي بقوة في ملعب مباراة الجزائر وغينيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-06 22:32
الجماهير الجزائرية حاضر بقوة في مباراة الخضر وغينيا (Facebook/Lesverts.faf)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردّدت الجماهير الجزائرية الحاضرة بملعب "نيلسون مانديلا" اسم النجم رياض محرز بقوة رغم غيابه عن المشاركة في مباراة الجزائر وغينيا ضمن الجولة الثالثة عن المجموعة السابعة لتصفيات كأس العالم 2026.

ولم يوجه المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش الدعوة إلى نجم نادي الأهلي السعودي للوجود ضمن قائمة "الخضر" المعنية بخوض مباراتي غينيا وأوغندا في معسكر شهر يونيو/حزيران الحالي، ليغيب بذلك عن معسكر منتخب بلاده للمرة الثانية على التوالي بعد الأولى شهر مارس/آذار الماضي.

وحدثت ضجة بسبب غياب اسم محرز عن قائمة "محاربي الصحراء" لمعسكر يونيو، لا سيما بعد نشر اللاعب تغريدة في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أكد فيها أنه لم يتلقَ أي اتصال من المدرب بيتكوفيتش أو الاتحاد الجزائري قبل مباريات تصفيات المونديال.

الجماهير الجزائرية تردد اسم رياض محرز بقوة في مواجهة غينيا

ورغم غيابه عن قائمة منتخب الجزائر وعدم مشاركته في المواجهة ضد غينيا، اليوم الخميس، فإن اسم رياض محرز دوّى بقوة في ملعب "نيلسون مانديلا" الذي احتضن المباراة ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ورددت الجماهير الجزائرية اسم محرز بقوة لدى دخول لاعبي "الخضر" إلى أرضية ملعب "نيلسون مانديلا" لتفقدها قبل بداية مباراتهم ضد غينيا، وغنوا بأعلى صوتهم عبارة "الله أكبر رياض محرز"، وذلك في مشهد يظهر تعاطف مشجعي "الخضر" مع غياب نجم الأهلي عن المنتخب.

ويعتبر محرز واحدًا من ركائز منتخب الجزائر خلال العقد الأخير، كما أنه لعب دورًا كبيرًا ومحوريًا في إدخال الفرحة لقلوب مشجعي "محاربي الصحراء"، لا سيما في أثناء التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 على الأراضي المصرية.

وانضم محرز لأول مرة إلى المنتخب الجزائري شهر مايو/ أيار 2014 في عهد المدرب الأسبق البوسني وحيد حاليلوزيتش، وشارك في نفس العام مع "الخضر" في كأس العالم 2014 بالبرازيل، والتي وصل فيها مع منتخب بلاده إلى الدور ثمن النهائي، ليقصى بعدها على يد بطل تلك النسخة ألمانيا.

جدير بالذكر أن رياض محرز شارك في 93 مباراة دولية مع منتخب الجزائر، واستطاع تسجيل 31 هدفًا وتقديم 40 تمريرة حاسمة، ليسهم بذلك خلال مسيرته الدولية  في تسجيل منتخب بلاده لـ 71 هدفًا.

شارك: