شاهد | احتفال كريستيانو رونالدو حاضر في قمة الأهلي وبيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 22:48
من احتفال لاعب بيراميدز أحمد سامي بهدفه في شباك الأهلي (تصوير محمد يحيى)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر احتفال كريستيانو رونالدو في مباراة القمة ببطولة الدوري المصري الممتاز، بين فريقَي الأهلي وبيراميدز، مساء اليوم الجمعة (12 يوليو/ تموز).

والتقى فريقا الأهلي وبيراميدز، على أرضية ملعب "القاهرة الدولي"، في مباراة الناديين المؤجلة من الجولة الـ14 للدوري المصري الممتاز.

وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، قبل أن يتقدم بيراميدز في النتيجة بهدف ثانٍ عند الدقيقة الـ51، وذلك عن طريق المدافع أحمد سامي، الذي وجّه تسديدة رأسية مُحكمة في شباك حارس الأهلي، محمد الشناوي.

احتفال كريستيانو رونالدو يصنع الحدث

واحتفل سامي بهدفه على طريقة كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال ونجم نادي النصر السعودي، وسط أجواء صامتة بمدرجات الأهلي، التي صُدمت ببداية بيراميدز القوية لشوط اللقاء الثاني.

ويصف مراقبون هذه المباراة بـ"المفصلية" في تحديد هوية البطل؛ حيث يتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 68 نقطة من 27 مباراة، فيما يأتي الأهلي ثانيًا برصيد 57 نقطة من 23 مباراة.

ويمكن للأهلي -الذي خاض 4 مباريات أقل من بيراميدز- تصدر الدوري بفارق نقطة واحدة، في حالة فوزه بهذه المباريات الأربعة، فيما يعول بيراميدز على هذه المواجهة، من أجل التمسك بريادته، بعيدًا عما سيحققه "المارد الأحمر" في لقاءاته المؤجلة.

وحقق الأهلي الفوز في آخر 12 مباراة خاضها بالدوري المصري، فيما أكمل بيراميدز سلسلة من 14 انتصارًا متتاليًا بالبطولة المحلية. ويعطي ذلك مباراة اليوم الجمعة طابعًا تنافسيًّا من نوع خاص.

شارك: