شاهد.. احتفالات "غريبة" من علي البليهي بعد أهدافه مع الهلال

2022-10-16 00:52
من احتفال مدافع الهلال السعودي علي البليهي بهدفه القاتل أمام الطائي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توجه مدافع نادي الهلال السعودي، علي البليهي، إلى شاشة غرفة الـVAR وقام بتقبيلها، عقب تسجيله هدف الفوز على الطائي، في المباراة التي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (2-3)، مساء السبت، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

ونشر حساب برنامج "أكشن مع وليد" مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، استعرض من خلاله عدد من أهداف البليهي بقميص الهلال، وطريقة احتفالاته الغريبة.

كان الهلال قد أنهى الشوط الأول أمام الطائي متفوقًا بهدف النيجيري أوديون إيغالو، وفي الشوط الثاني عزز "الزعيم" من تقدمه عبر البرازيلي ميشيل ديلغادو، وقلص الطائي النتيجة عند الدقيقة 57، بجهود الكونغولي غي مبينزا، ثم أدرك الجزائري أمير سعيود هدف التعادل لأصحاب الأرض عند الدقيقة 64.

وبينما كانت المباراة مُتجهة للتعادل، أسفرت محاولات الهلال الهجومية عن هدف الفوز القاتل عند الدقيقة 90، من ركلة ركنية تابعها المدافع علي البليهي في شباك الطائي، لتنتهي المباراة بفوز هلالي بنتيجة 3-2.

وبهذا الفوز، رفع الهلال (حامل اللقب) رصيده إلى 17 نقطة، ليصعد مؤقتًا إلى المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الطائي عند 15 نقطة في المركز الخامس.

شارك: