شاهد | أرنولد يسخر من جماهير مانشستر يونايتد وردة فعل صلاح

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
لاعبو ليفربول خلال مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتشر مقطع فيديو طريف صباح اليوم الإثنين، لثنائي نادي ليفربول، ترنت ألكساندر أرنولد ومحمد صلاح مع جماهير مانشستر يونايتد لحظة مغادرة الريدز استاد أولد ترافورد بعد المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن ليفربول من الظفر بـ3 نقاط هامة من أرض مانشستر يونايتد والخروج بالعلامة الكاملة في أول 3 جولات بالموسم الجديد، بفضل تألق الفرعون المصري محمد صلاح والجناح الكولومبي لويس دياز، حيث نجح مو في تسجيل هدف وصناعة هدفين سجلهما دياز، ليواصل النجم المصري تعزيز أرقامه المميز أمام الشياطين الحمر.

أرنولد يسخر من جماهير مانشستر يونايتد وصلاح يضحك

وظهر لاعبا الليفر أرنولد وصلاح لحظة مغادرة الملعب للصعود إلى حافلة الفريق، في مقطع تداولته وسائل الإعلام البريطانية، وتظهر ردة فعلهما على جماهير اليونايتد الغاضبة، حيث علت صافرات الاستهجان من جانبهم في وجه لاعبي الليفر.

ويُظهِر المقطع الظهير الدولي الإنجليزي وهو يسخر من الجماهير بعبارة أضحكت النجم المصري، حيث أشار أرنولد للجماهير بـ3 أصابع وهو في طريقه للحافلة، للإشارة إلى الفوز بثلاثية نظيفة على فريقهم، قبل أن يقترب صلاح الذي كان يضحك بوضوح على ما فعله زميله ويحاول سحبه للحافلة.

ويعد محمد صلاح الكابوس الأبرز لجماهير مانشستر يونايتد في السنوات الأخيرة، نظرًا لما قدمه اللاعب أمام فريقهم كلما تقابلوا، حيث يمتلك الجناح الأيمن سجلًا خياليًا ضد المانيو في الدوري الإنجليزي وجميع المسابقات أيضًا، وخاصة على ملعب أولد ترافورد.

وبعد مساهماته في مباراة أمس، رفع مو سجله أمام الشياطين الحمر إلى 18 مساهمة في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي (سجل 12 وصنع 6) وهو الأعلى في التاريخ.

فيما تمكن النجم المصري من تسجيل 15 هدفًا في 16 مباراة لعبها ضد اليونايتد في جميع المسابقات، من بينهم 10 أهداف على ملعب أولد ترافورد.

ووصل النجم المصري للمساهمة رقم 6 في 3 مباريات لعبها هذا الموسم في البريميرليغ، بتسجيله هدفًا في كل مباراة، بالإضافة إلى 3 تمريرات حاسمة، ليقود ليفربول إلى بداية مثالية قبل التوقف الدولي القادم، باحتلاله المركز الثاني بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي. 

شارك: