شاهد | أبو تريكة يخرج عن النص في تحليله للقاء بـ"البريمرليغ"

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-27 12:56
النجم المصري السابق محمد أبو تريكة محلل قنوات بي إن سبورتس الرياضية (Facebook/trikaofficial)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج الدولي المصري السابق محمد أبو تريكة، محلل قنوات بي إن سبورتس" الرياضية بتصريحات قوية جديدة، ساند بها الشعب الفلسطيني، وكان ذلك خلال تحليله لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا لحساب الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليغ".

وفي الوقت الذي كان فيه أبو تريكة يحلل أداء الفريقين، خرج عن النص بشكل مفاجئ، ليتحول للحديث عن الوضع الذي يعيشه الشعب الفلسطيني منذ أكثر من شهرين ونصف، ورغم محاولة مقدم البرنامج بأن يبقيه في سياق تحليل المباراة، لكن النجم المصري السابق أصر على كلامه وساند الشعب الفلسطيني بطريقته.

واستنكر النجم المصري السابق كل ما يحدث في الأرض العربية، كما أظهر تعاطفه الكبير مع شعبها، قبل أن يظهر بعض الدلالات على تضمانه الكبير، من خلال إظهار صور "إكسسوارات" بها معالم مهمة في فلسطين، سواء على خلفية هاتفه المحمول، وكذلك بسوار كان يحمله في معصم يده.

قبل أن يقول: "نحن لم ننسَ ما يحدث في فلسطين، لكننا لا نملك إلا الدعاء والكلام عنكم، هناك أشخاص آخرون من يملكون الأمر.. لكننا ندعو الله أن ينصركم. أنتم شرف الأمة. أنتم على رؤوسنا، لقد جعلتم الشخص يحلم بأن يصلي في المسجد الأقصى".

وبدا أبو تريكة متأثرًا بشدة خلال حديثه، كما أن الدموع ظهرت داخل أعينه، ليؤكد مرة أخرى حمله للقضية الفلسطينية داخل قلبه، وهو الذي سبق أن عبّر عن تضامنه وتعاطفه غير المشروط مع الفلسطينيين في مناسبات عديدة منذ أن كان لاعبًا.

جدير بالذكر أن مواجهة مانشستر يونايتد وأستون فيلا انتهت بفوز الأول بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة، قلب فيها رفقاء النجم الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو تأخرهم بهدفين نظيفين في الشوط الأول إلى فوز باهر في الشوط الثاني بثلاثية.

شارك: