شاهد..جماهير الهلال تغير لون كراسي الملعب قبل لقاء النصر

2021-10-19 18:37
ملعب مرسول بارك سيحتضن قمة الهلال والنصر السعوديين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قامت جماهير نادي الهلال الحاضرة في ملعب "مرسول بارك" بتغيير ألوان كراسيها من اللون الأصفر إلى اللون الأزرق، وذلك قبل مواجهة النصر، مساء الثلاثاء 19 أكتوبر/تشرين الأول، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021 عن منطقة الغرب.

ويستضيف ملعب مرسول بارك مباريات النصر منذ العام الماضي، وكان قبلها يستضيف مباريات الهلال عندما كان اسمه ملعب جامعة الملك سعود، قبل أن تقوم الإدارة النصراوية باستئجار الملعب لمدة 10 سنوات، وتغير اسمه إلى ملعب مرسول بارك.

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على برسبوليس الإيراني بثلاثية نظيفة، السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول، وسبق هذا اللقاء فوز النصر على الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.

لماذا تأخر طرح تذاكر لقاء الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا؟

وانتظرت جماهير الفريقين مساء الأحد الماضي لشراء تذاكر اللقاء بين الهلال والنصر من موقع ستاد مرسول بارك، لكن تم تأجيل طرح التذاكر إلى أمس الاثنين.

وبحسب ما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية فإن موقع ستاد مرسول بارك تعرض لمحاولات اختراق في اليومين الماضين، تم رصدها والتصدي لها من الفريق الفني، ما تسبب في تأخر طرح تذاكر الديربي.

وأعلن حساب ملعب مرسول بارك الرسمي على موقع "تويتر" عن موعد جديد لطرح التذاكر، وهو أمس الاثنين في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وأوضح حساب ملعب مرسول بارك أن أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر ستكون بقيمة 400 ريال للواجهة، و250 ريالا لأطراف الواجهة، و86 ريالا لزوايا الملعب.

شارك: