شاختار دونيتسك الأوكراني يعلن تعاقده مع التونسي علاء غرام

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 12:18
من إعلان نادي شاختار دونيتسك عن تعاقده مع المدافع التونسي علاء غرام (FC Shakhtar Donetsk)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي شاختار دونيتسك الأوكراني، اليوم الأربعاء 26 يونيو/ حزيران، عن تعاقده مع المدافع التونسي علاء غرام قادمًا من النادي الصفاقسي، بعقد مدته 5 سنوات أي حتى يونيو 2029.

ونشر شاختار عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت بيانًا، أعلن من خلاله عن التعاقد مع غرام وجاء فيه: "وقّع المدافع التونسي عقدًا لمدة 5 سنوات مع النادي، وأصبح المدافع علاء غرام البالغ من العمر 22 عامًا لاعبًا لشاختار، قادمًا من الصفاقسي التونسي. يتم احتساب اتفاقية نادي دونيتسك مع اللاعب حتى 30 يونيو 2029".

وأضاف البيان: "علاء غرام ظهر لأول مرة مع الصفاقسي في عام 2019 وهو في السابعة عشرة من عمره. لعب ما مجموعه 98 مباراة للنادي (5 أهداف، 1 تمريرة حاسمة)، فاز مرتين ببطولة كأس تونس (2019، 2022). في 28 مارس/ آذار 2023، لعب أول مباراة له مع المنتخب التونسي".

الكشف عن قيمة انتقال التونسي علاء غرام إلى شاختار دونيتسك الأوكراني

ولم يكشف النادي الأوكراني عن أي تفاصيل مالية تخص قيمة الصفقة، لكن حسب مصادر متطابقة، فإن قيمة الصفقة تصل إلى مليوني يورو لتكون بذلك من بين أغلى صفقات البيع في تاريخ النادي الصفاقسي، الدي لطالما قدم العديد من المدافعين الممتازين على غرار حاتم الطرابلسي النجم السابق لنادي أياكس أمستردام الهولندي، وسامي الطرابلسي النجم السابق لمنتخب تونس، وعلي معلول النجم الحالي للنادي الأهلي المصري ومنتخب تونس.

شارك: