سيسك فابريغاس يواجه خطر الطرد من منزله!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
الإسباني سيسك فابريغاس المدير الفني لفريق كومو الإيطالي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه المدرب الإسباني الشاب سيسك فابريغاس خطر الطرد من منزله ببلدية بيسون السويسرية، بسبب تأخره في سداد قيمة الإيجار إلى مالك العقار، الذي قام فعليًا باتخاذ إجراءات قانونية ضد المدير الفني الحالي لفريق كومو الإيطالي.

ولا يعيش فابريغاس في منزله ببيسون، نظرًا لوجوده المستمر في إيطاليا بُحكم إشرافه على تدريب كومو، لكن ذلك لا يعفيه بالطبع من الالتزام بسداد قيمة الإيجار، وهو الأمر الذي لم يفعله اللاعب السابق لبرشلونة.

وتبلغ القيمة المالية المَدين بها سيسك فابريغاس 37 ألف يورو. ووفقًا لما أورده موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، نقلاً عن تقارير سويسرية، فقد حاول المدرب صاحب الـ37 عامًا سداد جزء من هذه الأموال، عبر التفاوض مع مالك العقار، لكن المحادثات باءت بالفشل.

وأصبح فابريغاس في حاجة إلى تحضير ملف قانوني، للرد على شكوى مالك العقار القضائية، وإلا قد تتدخل الشرطة السويسرية لطرد مدرب كومو من العقار.

سيسك فابريغاس يعيش معاناة أخرى في كرة القدم

ولا تقتصر معاناة فابريغاس على الجانب المالي، واحتمال فقدان منزله بسويسرا بسبب قيمة الإيجار المتأخرة؛ حيث يعيش كومو صعوبات كبيرة ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم.

وأبرم كومو صفقات مميزة في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، فضم لاعبين مُخضرمين على غرار المدافع الفرنسي رافاييل فاران والظهير الأيسر الإسباني ألبرتو مورينو والمهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي، لكن الفريق أخفق في تحقيق النتائج المأمولة منه حتى الآن.

ومُني كومو بخسارتين (0-3 و0-1 أمام يوفنتوس وأودينيزي على الترتيب)، فيما تعادل مرتين (1-1 مع كالياري، 2-2 مع بولونيا)، ليكتفي بحصد نقطتين فقط في الجولات الأربعة الأولى.

وبالإضافة إلى ذلك، خسر كومو أمام سامبدوريا (المنافس بدوري الدرجة الثانية)، في الدور الأول لبطولة كأس إيطاليا، ليودع الفريق البطولة المحلية مبكرًا.

يُذكر أن كومو يضم في صفوفه نجم العراق الشاب على جاسم (20 عامًا)، الذي انضم إلى النادي الإيطالي هذا الصيف، قادمًا من الكهرباء العراقي، عبر صفقة مجانية.

ويمتد تعاقد جاسم مع كومو حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، وتُقدَّر القيمة السوقية الحالية للدولي العراقي بـ450 ألف يورو، طبقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: