سيرخيو أغويرو وجيرارد بيكيه يزيدان من متاعب برشلونة

2021-10-31 11:24
لحظة خروج مهاجم برشلونة سيرخيو أغويرو مصابا في مباراة ألافيس بالدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

نقل سيرخيو أغويرو لاعب فريق برشلونة الإسباني إلى المستشفى، بعد أن شعر بآلام على مستوى الصدر واشتكى من شعوره بالدوار، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه، بنادي ألافيس، أمس السبت 30 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن الدوري الإسباني، وانتهت بالتعادل الإيجابي، هدف في كل شبكة.

وقال الفريق الإسباني في بيان رسمي، تعليقا على ما وقع للاعبه أغويرو: "سيرخيو أغويرو كان يعاني من آلام في الصدر خلال فترات الشوط الأول، وحل محله فيليب كوتينيو أثناء الاستراحة، ثم نُقل إلى المستشفى لإجراء فحوص على مستوى القلب".

وطلب اللاعب أغويرو تغييره خلال الشوط الأول، بالتلويح بيده في اتجاه مقعد البدلاء، قبل أن يسقط أرضا ماسكا صدره، ليغادر الملعب مصابا، ويدخل مكانه اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو.

 لحظة نقل أغويرو إلى المستشفى

جيرارد بيكيه يعود إلى عيادة برشلونة

من جهة أخرى، زاد المدافع جيرارد بيكيه من متاعب الفريق الكتالوني، بعدما تعرض هو الآخر لإصابة خلال مباراة فريقه أمس السبت، أمام ألافيس، وغادر الملعب في الدقيقة الـ70 من زمن الشوط الثاني، ليدخل مكانه كليمنت لينغليت.

وكشف بيان برشلونة عن طبيعة إصابة اللاعب بيكيه، حيث أكد: "بالنسبة لجيرارد بيكيه، يعاني من حمل زائد في باطن ساقه اليمنى، وسيقوم بإجراء اختبارات طبية للتعرف أكثر على طبيعة إصابته".

تقرير برشلونة حول إصابة أغويرو وبيكيه

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب بيكيه، أمس السبت، هي الإصابة نفسها التي كانت قد غيّبته في وقت سابق لمدة 4 أشهر، إذ تتوقع غيابه هذه المرة لنفس المدة، في انتظار التقارير الطبية الرسمية.

وتأتي إصابة أغويرو وبيكيه في فترة حرجة للغاية للنادي الكتالوني، الذي يعاني أساسا من غياب العديد من اللاعبين المهمين بسبب الإصابة، وكذلك يواجه أيضا أزمة نتائج في الدوري الإسباني وكذلك دوري أبطال أوروبا، وتسبب ذلك في إقالة الهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق عقب الهزيمة أمام رايو فايكانو في الليغا قبل نهاية الأسبوع الماضي.

شارك: