سولشاير يرد على تصريحات كلوب ويتحدث عن عودة راشفورد

2021-08-22 14:25
النرويجيأولي غونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد يرد على تصريحات كلوب بشأن ميركاتو الفريق (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

رد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أولي غونار سولشاير على تصريحات الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، والتي تساءل فيها عن الكيفية التي تستطيع بها إدارة يونايتد أن تنفق 120 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعبين جادون سانشو ورافاييل فاران.

وذكّر المدرب النرويجي نظيره الألماني بأن مانشستر يونايتد أحد أكبر الأندية في العالم، وأضاف خلال مؤتمر صحفي: "لدينا إدارة تسير النادي بشكل جيد، نحظى بمؤازة الكثير من الجماهير في كل مكان، ولدينا صفقات رعاية جيدة"، ثم تحدث عن أن المدربين لا يحصلون على كل طلباتهم في الميركاتو قائلا: "بصفتك مدربا تريد المزيد من الصفقات، لكنك لا تحصل دائما على كل ما تريد" في رسالة للمدرب الألماني بضرورة التكيف مع ظروف ناديه بدلا من الالتفات للآخرين.

سولشاير يطمئن جماهير مانشستر يونايتد بشأن ماركوس راشفورد

ومن جهة أخرى، طمأن أولي غونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، الجماهير بشأن اللاعب ماركوس راشفورد، مهاجم الفريق، قائلا إنه عاد للمركز التدريبي للنادي لمواصلة التعافي بعد إجرائه عملية جراحية لإنهاء معاناته من إصابة في الكتف.

وكان راشفورد (23 عاما) قد أعلن في الأسبوع الماضي أن العملية التي أجراها لعلاج إصابة في الكتف تكللت بالنجاح، ليبدأ رحلة تعافيه من هذه الإصابة التي طالته في الجزء الأخير من الموسم الماضي، وتسببت في تقليص دوره مع منتخب إنجلترا خلال بطولة أوروبا 2020 التي فازت بها إيطاليا على حساب إنجلترا في استاد ويمبلي في لندن.

وقال سولشاير عبر موقع النادي الرسمي على الإنترنت قبل المواجهة مع ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأخير في وقت لاحق من اليوم الأحد: "بدا سعيدا للغاية بنتائج الجراحة.. يعمل في قاعة التمارين الرياضية ونراه في كل يوم"، وأضاف: "بالطبع الغياب عن الملاعب بسبب الإصابة أمر صعب لكنه أيضا فرصة للتفكير والعودة للذات، وهذا ما نرجو أن يحققه ماركوس".

النرويجي سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، يعلن عودة راشفورد للتدريبات
 

ولم يحدد سولشاير موعدا لعودة راشفورد إلى صفوف التشكيلة، لكن وسائل إعلام بريطانية توقعت أن يستمر غياب اللاعب مدة تصل إلى 12 أسبوعا عن مباريات فريقه الذي احتل المركز الثاني في الموسم الماضي، وبدأ مسيرته في الموسم الجديد للدوري الممتاز بالفوز 5-1 على ضيفه ليدز يونايتد الأسبوع الماضي.

أرقام الإنجليزي ماركوس راشفورد مع مانشستر يونايتد

  • لعب 179 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • سجل 55 هدفا
  • قدم 37 تمريرة حاسمة
  • لعب 24 مباراة في دوري أبطال أوروبا
  • سجل 11 هدفا
  • قدم 3 تمريرات حاسمة.
أجمل لقطات وأهداف الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد

 

شارك: