سواريز يعيد أتلتيكو مدريد للصدارة

2021-06-08 09:01
سواريز يطير فرحًا بعد خطفه هدف الفوز أمام ألافيس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعاد النجم الأوروغواياني لويس سواريز، فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بعد أن انتزع فوزا ثمينا من مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


واستعاد أتلتيكو صدارة الليغا بعد أقل من 24 ساعة من ذهابها لجاره ريال مدريد، فقد رفع رصيده إلى 38 نقطة، بفارق نقطتين عن الميرينغي، أما الافيس فظل رصيده عند 18 نقطة في المركز الـ13، بعد أن تكبد خسارته السابعة هذا الموسم.

وأنهى المدريدي الشوط الأول متقدمًا بهدف دون رد جاء له بفضل ماركوس يورنتي في الدقيقة 41، لكن النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض في الدقيقة 63 بعد طرد فيكتور لا غوارديا ببطاقة حمراء مباشرة، لم يمنع ألافيس من إدراك التعادل في الدقيقة 84 بمساعدة النيران الصديقة بهدف المدافع البرازيلي فيليبي مونتيرة وبالخطأ في مرماه.


وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، اقتنص النجم الأوروغواياني لويس سواريز النقاط الثلاث لأتلتيكو بهدف قاتل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع. وضرب الأتلتيكو بهذه النقاط الثلاث الثمينة أكثر من عصفور، حيث إن الفريق حافظ على سلسلة انتصاراته للجولة الرابعة على التوالي، وهو الفوز الـ12 أيضا هذا الموسم، ليصبح أكثر الفرق حصدا للنقاط الثلاث، بالإضافة إلى الصدارة.

شارك: