سكالوني ينتظر عقدًا جديدًا مع الأرجنتين لـ15 عامًا مقبلة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-15 14:01
ليونيل سكالوني يواصل تحقيق الإنجازات التاريخية مع المنتخب الأرجنتيني (afa.com)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني عن مستقبله مع "التانغو" عقب قيادته منتخب بلاده للفوز بلقب كوبا أمريكا 2024، إثر الفوز في المباراة النهائية على كولومبيا بهدف دون رد، أحرزه لاوتارو مارتينيز.

وقال مدرب المنتخب الأرجنتيني في تصريحات صحفية: "في الوقت الحالي ما زلت أملك عقدًا مع الأرجنتين يمتد حتى عامين قادمين، دعونا ننتظر ما سيحدث".

وأكمل المدرب الأرجنتيني كلماته مازحًا بالقول: "بعد الفوز بهذه الألقاب، ربما يجب على رئيس الاتحاد الأرجنتيني منحي عقدًا يمتد لخمسة عشر عامًا مقبلة، بالتأكيد سأقبل بهذا العقد".

السعادة تسيطر على ليونيل سكالوني

سيطرت السعادة على مدرب الأرجنتين عقب الفوز مع التانغو بلقب جديد، ليقتحم التاريخ من أوسع أبوابه وتحديدًا مع كرة القدم الأرجنتينية.

وقاد الرجل البالغ من العمر 46 عامًا، منتخب بلاده للفوز بلقب كوبا أمريكا 2021، ثم مونديال قطر 2022، قبل أن يعود ويحصد لقب الكوبا في نسختها للعام الجاري 2024.

ويعود الفضل في إنجازات المدرب الأرجنتيني، إلى حالة الاستقرار التي صنعها بين لاعبي "التانغو" بعد تحول منتخب بلادهم إلى عائلة موحدة، يبدو خلالها كل اللاعبين مستعدون للموت في كل مباراة.

تولى مدرب أتلانتا ولاتسيو السابق، منصب المدير الفني في المنتخب الأرجنتيني في الثاني من أغسطس للعام 2018، ومنذ ذلك الوقت قاد "التانغو" في 75 مباراة، حقق الفوز في 57 منها مع التعادل في 12 مباراة، والخسارة في 6 مباريات.

ويمتد عقد المدرب ليونيل سكالوني مع الأرجنتين حتى عام 2026، لكن البعض راهن على استقالته من منصبه بعد الاحتفاظ بلقب كوبا أمريكا، من أجل مغادرة التانغو من الباب الكبير، بعد سلسلة من الإنجازات التي لن تتكرر.

شارك: