سفيرة أمريكا بالجزائر تحتفل بتخلص منصف بكرار من نحس MLS

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-19 19:15
الجزائري منصف بكرار مهاجم نيويورك سيتي الأمريكي (Instagram/11bakrarmounsef)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفلت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر، إليزابيث مور أوبين، بنجاح الدولي الجزائري، منصف بكرار في التخلص من النحس الذي طارده مع نادي نيويورك سيتي في الدوري الأمريكي لكرة القدم (المجموعة الشرقية) منذ بداية الموسم الجاري، إذ لم يسجل أي هدف في 13 جولة على التوالي، ما جعله محل انتقادات إعلامية وجماهيرية واسعة، وعرّضه لضغوط نفسية شديدة.

وقاد بكرار (23 عامًا)، فجر اليوم الأحد 19 مايو/ أيار، نادي نيويورك سيتي للفوز بنتيجة هدفين لهدف (2-1)، على حساب غريمه رد بول نيويورك، لحساب الأسبوع الـ14 من الدوري الأمريكي (MLS)، وسجل الدولي الجزائري هدف الفوز في الدقيقة 64 من اللقاء، أي بعد 6 دقائق فقط من دخوله بديلًا، وهي الوضعية التي لازمته في الجولات الأخيرة لصيامه التهديفي، بعدما بدأ الموسم أساسيًا.

السفيرة الأمريكية تحتفي بهدف منصف بكرار

ولم تتردد السفيرة الأمريكية بالجزائر في الاحتفال بهدف منصف بكرار الأول هذا الموسم في الدوري الأمريكي لكرة القدم، حيث نشرت صورة لها على حسابها الرسمي في منصة "أكس"، وهي ترتدي قميص نادي نيويورك سيتي، وعلّقت على فيديو هدف الدولي الجزائري، قائلة: "رائع منصف (بكرار). هدفك أسهم في الفوز في المباراة"، علمًا أن السفيرة الأمريكية كانت اختصت نجم "الخضر" باستقبال حافل في مقر السفارة الأمريكية بالجزائر، شهر مارس الماضي، ودعمته كونه أول لاعب جزائري ينتقل للعب في MLS.

ولم تقتصر فرحة تخلص الدولي الجزائري من كابوس صيامه التهديفي على سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالجزائر، بل تعدتها إلى جماهير النادي الذين خصّوا منصف بكرار بتحية خاصة بعد نهاية المباراة، إذ يصنفونه في خانة اللاعب الموهوب، الذي لم يحالفه الحظ فقط في بداية الموسم الجاري، متوقعين نجاحه في الفترة المقبلة في تحسين أرقامه التهديفية.

بكرار يكشف سر احتفاله مع مدربه وما دار بينهما

وكان احتفال نجم نادي وفاق سطيف الجزائري السابق بهدفه الأول هذا الموسم مميزًا جدًّا، حيث فضّل مشاركة مدربه، نيك كوشينغ، فرحته الكبيرة، ونقلت صحيفة "نيويورك بوست" سر احتفال الدولي الجزائري، الذي كشف لها في تصريحات خاصة ما قاله لمدربه في تلك اللحظة، وصرّح: "لقد قلت له شكرًا لك.. هذا فقط"، وتابع: "لقد كنت سعيدا جدّا ولم أفكر حتى فِيما أقوله. أردت فقط أن أشكره كثيرًا لأنه كان يؤمن بي دائمًا".

من جانبه أكد المدرب الإنجليزي بأنّه لا يشعر بأن الشكر ضروري من الدولي الجزائري، وقال في تصريحات بعد المباراة: "لقد عمل منصف (بكرار) بجهد لا يُصدَّق للوصول إلى نادينا والانتقال للعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم"، مضيفا: "أشاهده كل يوم وهو يعمل بجد لتحسين قدرته. ما اعتقدت قط أنه لن يفلح في يسجل"، ويحظى بكرار بدعم قوّي من مدربه، الذي يرى بأن اللاعب الجزائري قد يصبح أحسن اللاعبين في تاريخ النادي.

شارك: