سفري: قطر ستنظم نسخة استثنائية والمغرب سيبلغ الدور الثاني

2022-09-14 22:26
يوسف سفري مدرب قطر القطري (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المغربي يوسف سفري، مدرب نادي قطر، أن قطر ستنظم نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم، وعلى كافة الأصعدة من المنشآت، والملاعب، ووسائل النقل.

وقال يوسف سفري لقنوات الكاس القطرية:" إن التوقيت والطقس سيكونان مثاليين في مونديال قطر 2022، حيث سيكون اللاعبون في أوج مستوياتهم الفنية والبدنية، وبالتالي فإن المتعة والإثارة ستكونان حاضرتين في هذا العرس الكروي الكبير، على عكس النسخ السابقة من البطولة، والتي كانت تقام بعد نهاية الموسم الكروي، من ما يشكل إرهاقاً كبيراً على اللاعبين".

واعتبر يوسف سفري، أن منتخبات البرازيل والأرجنتين وبلجيكا هم الأوفر حظًا مقارنة بباقي المنتخبات الأخرى للتتويج بلقب كأس العالم 2022، متمنيًا لجميع المنتخبات العربية المشاركة في البطولة التوفيق، وأن تكون الجماهير حاضرة بكثافة لمساندتهم ودعمهم، وأن الفرصة ستكون حاضرة للمنتخبات العربية لعبور الدوري الأول، بدعم الجماهير العربية الموجودة في قطر.

وعن المنتخب المغربي، ومشاركته في بطولة كأس العالم 2022، قال سفري: "وليد الركراكي، مدرب منتخب أسود الأطلس، قادر على قيادتهم إلى أبعد مرحلة في مونديال قطر 2022، والجيل الحالي يضم نخبة من أفضل اللاعبين الموهوبين الذين ينشطون في كبرى الأندية الأوروبية، والمنتخب المغربي يشهد مرحلة تطور كبيرة في الفترة الأخيرة".

وأضاف سفري:" وليد الركراكي، أعاد ترتيب الأوضاع داخل الفريق، وحدث قائمة المنتخب، بعودة حكيم زياش لاعب تشيلسي بعد غياب، بالإضافة إلى الدفع بعناصر متميزة من اللاعبين في الدوري المحلي".

وتابع  سفري، حديثه:" مهمة منتخب المغرب، لن تكون سهلة في مواجهة منتخبات قوية في مجموعته، التي تضم كرواتيا وبلجيكا وكندا، ونحن على ثقة كاملة بقدرات وإمكانات لاعبينا، وخبراتهم الكبيرة في مثل هذه الاستحقاقات، نظرًا لخوضهم الكثير من المواجهات الدولية الكبرى مع أنديتهم الأوروبية، وفوزهم ببطولات مختلفة".

وفي ختام حديثه، أكد سفري،  تفاؤله وثقته بأن منتخب المغرب سيتأهل عن مجموعته، وسيذهب بعيدًا في البطولة، وسيحقق المفاجأة ؛ نظرًا للأداء الجماعي الذي يتميز به أسود الأطلس، وأن المساندة الجماهيرية ستلعب دورًا كبيرًا بالنسبة للاعبين؛ لأنهم يخوضون البطولة على أرض عربية، وفي ظل وجود جالية عربية كبيرة في قطر.

شارك: