سعر ساعة بيب غوارديولا يثير الجدل في أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 22:08
الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي رفقة لاعبه فيل فودين (X/SPORTbible)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار سعر ساعة بيب غوارديولا (53 عامًا)، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، الدهشة في إسبانيا، حيث ظهر "الفيلسوف" مرتديًا ساعة باهظة الثمن خلال مباراة ريال مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان التعادل الإيجابي بنتيجة (3-3) قد حسم القمة المثيرة بين مانشستر سيتي وريال مدريد، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "سانتياغو برنابيو"، أمس الثلاثاء، ليتأجل الحسم إلى معركة الإياب والتي تُقام يوم الأربعاء القادم الموافق 17 أبريل/ نيسان 2024.

كم سعر ساعة بيب غوارديولا التي ظهر بها ضد ريال مدريد؟

بعيدًا عن التصميم الرائع والفريد الذي خطف الأنظار، فإن سعر ساعة بيب غوارديولا نال مساحة في وسائل الإعلام العالمية والإسبانية على وجه التحديد.

وذكرت شبكة "الديشماركي" الإسبانية في تقرير لها أن سعر ساعة بيب غوارديولا يتجاوز أكثر من 1.3 مليون يورو، وهي من صنع (ريتشارد ميل).

أرشيفية- ساعة بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي X:SPORTbible) )
ساعة بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي (X/SPORTbible)

الساعة التي ارتدها المدرب الإسباني هي ابتكار قياسي من ريتشارد ميل وتُعرف تجاريًا باسم (RM 27-01)، وهي من بين أخف الساعات في العالم حيث تزن 18.83 غرامًا فقط.

وتم صنع هذه الساعة في عام 2013، من أجل تكريم رياضي إسباني آخر، وهو نجم كرة التنس رافاييل نادال، حيث حصل عليها وقتذاك من العام، وهناك 50 نسخة منها وحسب حول العالم، وفي ذلك الوقت كان يبلغ ثمنها 800 ألف يورو ولكن مع مرور الوقت ارتفع إلى 1.3 مليون.

غوارديولا يشتكي من عشب سانتياغو برنابيو! 

وفي سياق آخر، خرج غوارديولا في تصريحات لوسائل الإعلام والصحفيين، عقب نهاية المباراة، وانتقد علنًا حالة العشب في ملعب "سانتياغو برنابيو".

وقال غوارديولا في تصريحات تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية: "في الحقيقة الملعب كان مثيرًا للإعجاب، الآن عليهم فقط الاعتناء بالعشب، وعليهم فقط تحسين ذلك، يجب على فلورنتينو (رئيس ريال مدريد) أن يقلق بشأن الخطوة التالية نحو ملعب جيد، كما كان الحال دائمًا في مدريد".

وبعيدًا عن العشب الذي كان في نفس الظروف للفريقين، لكن سهرة الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا كانت جذابة للغاية للمشاهدين ومثيرة، مع تقدم السيتي في النتيجة بعد دقيقتين عبر برناردو سيلفا قبل أن يُدرك النادي الملكي التعادل ويتقدم في النتيجة (2-1) في غضون ربع ساعة، ثم تعادل سيتي وتقدم من جديد لتُصبح النتيجة (3-2)، لكن فيديريكو فالفيردي جنّب الميرينغي خسارة على أرضه ووسط جماهيره وأدرك هدف التعادل مع حلول الدقيقة (79).

شارك: