الخطوط الجوية القطرية تحلق في سماء دوري أبطال أوروبا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-19
من مراسم توقيع الاتفاقية بين الخطوط الجوية القطرية ومسابقة دوري أبطال أوروبا (X/qatarairwaysar)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عقدها اتفاقية شراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن دوري أبطال أوروبا، وذلك حتى عام 2030، لتواصل الشركة نشاطها المميز في المجال الرياضي.

وباتت الخطوط الجوية القطرية وفقًا لهذه الاتفاقية، تحظى بحقوق رعاية دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ودوري أبطال أوروبا للشباب، إلى جانب دوري أبطال أوروبا لكرة الصالات، بعد شراكاتها السابقة مع بطولة كأس أمم أوروبا 2020، وكأس أمم أوروبا 2024.

وأبرمت الشركة القطرية المتوجة بجائزة أفضل شركة طيران وفقًا لسكاي تراكس العالمية للعام الجاري 2024، اتفاقيتها الجديدة بشأن رعاية دوري أبطال أوروبا، التي تعد واحدةً من أبرز المنافسات السنوية في عالم كرة القدم.

وقالت الشركة القطرية في بيان رسمي نُشر على موقعها الإلكتروني بشبكة الإنترنت: "هذه الشراكة الجديدة تعكس تفاني الخطوط الجوية في تقديم خدمات عالمية المستوى، وخلق تجارب لا تُنسى لمشجعي كرة القدم في أوروبا ومختلف أنحاء العالم، مما يعزز مكانتها كأفضل شركة طيران في العالم".

الخطوط الجوية القطرية توقّع اتفاقية مع دوري الأبطال

من المنتظر أن تقدم الشركة القطرية خصومات لجماهير دوري أبطال أوروبا تصل إلى 12% على أسعار الرحلات الجوية، احتفالًا بتوقيع الاتفاقية الجديدة، مع تقديم عروض حصرية على التذاكر، على غرار باقات سفر دوري أبطال أوروبا.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، المهندس بدر محمد المير: "نحن سعداء بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وبصفتنا الشريك الجوي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، تلتزم الشركة بنقل الآلاف من المشجعين إلى هذه المسابقة العريقة".

من ناحيته، قال رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ألكسندر تشيفرين: "الخطوط الجوية القطرية والاتحاد الأوروبي لكرة القدم متحدان في شغفهما بالرياضة والتميز التجاري العالمي. ويشكل هذا الالتزام المشترك الأساس لشراكتنا طويلة الأمد، نسعى جاهدين لتزويد مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم بتجارب استثنائية. ويسعدنا توسيع شراكتنا إلى مستوى آخر عبر الانطلاق في عصر جديد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم".

وتأتي هذه الاتفاقية لتعزز من نشاط الخطوط الجوية القطرية في المجال الرياضي، باعتبارها الشريك الجوي الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وباريس سان جيرمان، واتحاد الكونكاكاف، وفورمولا 1، وإنتر ميلان، والعديد من فرق كرة السلة في (NBA)، إلى جانب عقود رعاية أخرى في رياضات أخرى مثل الرغبي.

شارك: