سر غياب نجم المريخ عن معسكر نيجيريا التجريبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-02
المريخ السوداني يفتقد أحد أبرز نجومه العائدين في معسكر نيجيريا (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات مؤكدًا غياب نجم المريخ بخيت خميس عن الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بسبب عدم انضمامه للمعسكر الإعدادي للفريق لأسباب خاصة، بعد عودته من فترة إعارة ناجحة بنادي النصر الليبي.

ويوجد اللاعب في الوقت الراهن بإمارة دبي، رفقة أسرته التي استقرت هناك بعد اندلاع حرب دامية بالبلاد منتصف أبريل/ نيسان 2023, وتحصل اللاعب على إذن خاص من إدارة النادي لمدة 10 أيام.

ووفقًا لمصادر موثوقة لموقع winwin، فإن اللاعب سينهي إجراءات وثائقه الشخصية، وتأشيرته بدولة الإمارات خلال 6 أيام قادمة، ولن يتمكن من الانضمام لمعسكر المريخ قبل يوم 10 أغسطس/ آب الجاري، ليتأكد غيابه عن المباراة أمام النصر الليبي في التمهيدي الأول لرابطة أبطال أفريقيا.

المريخ يستعيد نجمه ولكن.. 

وعاد بخيت خميس للفريق "الأصفر والأحمر" بعد أن أنهى فترة إعارة ناجحة بنادي النصر الليبي، توّج خلالها بلقب الدوري المحلي، وقدم مستويات متميزة، وأحرز هدفًا مؤثرًا، وعاد لفريقه مع زميله الجزولي نوح، الذي رافقه مع الفريق الليبي، قبل أن يتم تسويق الأخير بالبيع النهائي إلى نادي الأهلى طرابلس في صفقة قياسية.

وأدرج المريخ اسم بخيت خميس في الكشف الأفريقي، ما يعني أنه مخوّل قانونيًّا للمشاركة مع الفريق قبل أن يغيب لأسباب خاصة.

حقيقة تمرد بخيت خميس 

ونفى مصدرنا تمرّد بخيت خميس كما تردّد مؤخرًا، مؤكدًا أنه واحد من أفضل اللاعبين سلوكًا والتزامًا، وأفاد في الوقت عينه بأنّ اللاعب لم يتلق عروضًا لإعارته من أندية ليبية على النقيض ممّا تردّد مؤخرًا، ونبّه إلى أن اللاعب سينضم إلى الفريق بعد فراغه من التزاماته الخاصة خلال الفترة المقبلة.

ويواجه المريخ نظيره النصر الليبي في إطار الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا على ملعب شهداء بنينا ببنغازي، أحد أيام 16 أو 17 أو 18 الشهر الحالي، بينما ستكون جولة الإياب الحاسمة أحد أيام 24 أو 25 أو 26 من ذات الشهر على ملعب جوبا الأولمبي، عاصمة جنوب السودان.

شارك: