سر اختفاء عصام الشوالي لبضع دقائق في مباراة باريس ودورتموند

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-08 00:57
أرشيفية- المُعلق التونسي عصام الشوالي (X:chaouali1970)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد بوروسيا دورتموند الألماني، والتي أُقيمت في ملعب "بارك دي برانس" معقل النادي الباريسي، واقعة غريبة عبر قنوات "بي إن سبورتس"، باختفاء المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي خلال المباراة وتحديدًا في الشوط الثاني.

وأسندت شبكة القنوات القطرية؛ الناقل الحصري للقاء في المنطقة العربية، إلى التونسي المخضرم عصام الشوالي مهمة التعليق على اللقاء، لكن المثير هو اختفاء صوته في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وتفاجأ متابعو مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند الألماني في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بتعويض الشوالي بالمعلق العماني خليل البلوشي الذي كان يعلق على المباراة عبر شاشة قناة بي إن سبورتس إتش دي 1.

سر اختفاء عصام الشوالي عن مباراة باريس ودورتموند

وسيطرت الدهشة والتساؤلات على متابعي مجموعة قنوات بي إن سبورتس من اختفاء عصام الشوالي، لكن المثير في الأمر أنه بعد دقائق قليلة للغاية عاد الشوالي من جديد للتعليق بصورة طبيعية.

ولم تكشف "بي إن سبورتس" سبب ما حدث، ولم يكشف البلوشي نفسه أو عصام الشوالي عن أي شيء، حتى انتهت المباراة، ولكن العديد من المصادر المتطابقة أكدت أن التغيير جاء بسبب مشاكل تقنية.

يُذكر أن اللقاء انتهى بفوز دورتموند بهدف نظيف، ليتأهل إلى النهائي رسميًا، بعدما كان قد انتصر في الذهاب أيضًا بالنتيجة نفسها وسينتظر الفائز من المواجهة الثانية التي ستجمع بايرن ميونخ وريال مدريد مساء الأربعاء.

ويدين بوروسيا دورتموند بالفضل في خطف بطاقة التأهل إلى المواجهة النهائية، للمدافع الألماني المخضرم ماتس هوميلز صاحب الهدف الوحيد في المواجهة من رأسية نموذجية في الدقيقة 50.

وتعد هذه المرة الثالثة في التاريخ التي ينجح فيها بوروسيا دورتموند في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأنه لم يتمكن من الفوز باللقب في آخر مرة وصل فيها إلى النهائي.

ولا يملك بوروسيا دورتموند إلا لقبًا واحدًا في دوري الأبطال في خزائنه، تُوّج به في موسم 1996-97، ويسعى في النهائي هذا الموسم، لتعويض خيبة أمل نهائي موسم 2012-13 أمام بايرن ميونخ (2-1) والظفر باللقب هذه المرة.

شارك: