رئيس الاتحاد الجديد لؤي ناظر يتحدث عن مصير غاياردو وبنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:19
نادي الاتحاد السعودي يبدأ عهدًا جديدًا مع لؤي ناظر (x/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فازت قائمة المهندس لؤي ناظر بالتزكية برئاسة نادي الاتحاد السعودي، بعد انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية، واكتمال النصاب القانوني لمؤسسة أعضاء النادي، يوم الخميس 20 يونيو/ حزيران.

وعقب الفوز بالتزكية، تحدث لؤي ناظر عن ملفات كثيرة تهم جماهير "العميد"، مُقدمًا شكره إلى الرئيس السابق أنمار الحائلي، ونائبه أحمد كعكي، على دعمهما إياه ومجهودهما خلال الفترة الماضية.

وكشف رئيس الاتحاد الجديد أنه ستتم إقالة المدرب الأرجنتيني، مارسيلو غاياردو، من قيادة الفريق، موضحًا أن دراسة ملفات 3 مدربين، لاختيار أحدهم خلال الأيام المقبلة هي قيد التباحث والعمل.

لؤي ناظر: طلب غاياردو لم يكن مقبولاً

قال لؤي ناظر: "حصلت مخالفات كثيرة من المدرب غاياردو خلال الفترة الماضية، وقد طلب استبدال المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وهذا أمر غير مقبول، كونه مشروع البرنامج".

وتابع: "لدينا خطة بشأن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم، وعدم استمرارهم مع الفريق في الموسم المقبل.. أطمح أن تتم التعاقدات الجديدة قبل انطلاق معسكر الاتحاد في إسبانيا".

وأكمل لؤي ناظر: "لا بد أن نبحث عن اللاعبين الممتازين.. اختياراتنا ستكون دقيقة في التعاقدات الصيفية.. لا بد أن نكون أذكياء في اختيار اللاعبين حسب الميزانية المرصودة، والمبالغ الكبيرة التي أُنفقت في الموسم الماضي لن نهدرها خلال الموسم المقبل".

وحول ميزانية التعاقدات الجديدة المرصودة من برنامج استقطاب اللاعبين السعودي، أجاب: "الميزانية لم نستلمها حتى الآن، لكن جاءتني تطمينات كبيرة جدًا، وأعطوني الضوء الأخضر من أجل البدء في مفاوضات اللاعبين.. الكل معترف بأن الاتحاد لم يحصل على الميزانية المستحقة في الموسم الماضي.. وصلنا حاليًا لحل ممتاز وسنحصل على ميزانية جيدة".

وأنهى ناظر قائلاً: "نريد التوقيع مع المدرب سريعًا من أجل التشاور معه بشأن التعاقدات.. لدينا ثلاث ملفات لمدربين أجانب سيتم اختيار أحدهم وسنوقع معه خلال الأيام القليلة المقبلة".

نادي الاتحاد كأس العالم للأندية الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin


وعاش النادي الجداوي مع مدربه غاياردو موسمًا سيئًا للغاية، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق معه للمركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في الموسم الماضي 2022-23.

وبخلاف خسارة لقب دوري روشن السعودي الذي حسمه نادي الهلال لصالحه قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، ودع الاتحاد بطولة دوري أبطال آسيا من ربع النهائي، كما فشل النادي الجداوي في الحصول على لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، بالإضافة إلى الخروج من نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

شارك: