سخرية واسعة من قميص الزمالك أمام الشرطة الكيني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
لاعبو نادي الزمالك المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت ملابس نادي الزمالك الذي سيخوض بها لقاء الشرطة الكيني، السبت في الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفيدرالية الأفريقية، الجدل والسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي لدى جماهير القلعة البيضاء بسبب سوء التصميم.

وعلق مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات لـ"winwin"، على تصميم قميص الفريق بعد انتقادات جماهير الأبيض.

الزمالك يعلق على قميصه أمام الشرطة الكيني

وقال المصدر إن الزي الذي يخوض به الفريق مباراة الشرطة الكيني زي مؤقت، والتصميم النهائي سيكون في بداية الموسم الجديد مع انطلاق مباريات الدوري المصري، أما عن تصميم ملابس مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي سيكون تصميم خاص لكن مختلف عن الحالي.

من جانبه أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني، المقرر لها غداً السبت في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية عن ارتداء الفريق الأبيض لزيه البديل والمكون من القميص "الأزرق الفاتح" والشورت الأسود، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون الوردي الكامل.

ويواجه النادي الأبيض بطل كينيا في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية للموسم الكروي الجديد 2024/25، يوم غد السبت في تمام الـ3:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويبحث الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للفريق عن الفوز (بين مباراتي الذهاب والإياب) من أجل التأهل إلى دور المجموعات ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه الذي توج به على حساب نهضة بركان المغربي في نهائي الموسم الماضي 2023-24.

شارك: