سببان وراء النفاد المبكر لتذاكر مواجهة الأردن وطاجيكستان

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 16:46
جماهير كرة القدم الأردنية تهافتت على شراء تذاكر المباراة (Facebook/Jordan Football)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفدت اليوم الإثنين، جميع تذاكر الدخول المخصصة لـ مواجهة الأردن وطاجيكستان والمقررة في العاصمة عمان الخميس المقبل، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم.

وخصص الاتحاد الأردني نحو 16 ألف تذكرة للجماهير الراغبة بحضور المباراة، حيث تم فتح باب الشراء إلكترونيًا منذ نحو 20 يومًا.

سبب نفاد تذاكر مواجهة الأردن وطاجيكستان

يأتي النفاد المبكر لتذاكر المباراة في ظل أهميتها، فضلًا عن تعطش الجماهير الأردنية دائمًا لمساندة النشامى وبخاصة بعد الإنجاز الكبير الذي حققه مؤخرًا بتتويجه وصيفًا لكأس آسيا، حيث أحرز نتائج مميزة وقدم مستويات فنية رائعة.

ورغم أن استاد عمان الدولي يعد درة الملاعب الأردنية وأقدمها؛ حيث تم تأسيسه عام 1968، إلا أنه لا يتسع لأعداد كبيرة من الجماهير، حيث لم يتم تطوير أو توسيع مدرجاته رغم الزيادة السكانية المتصاعدة.

وكانت الجماهير قد طالبت تكرارًا ومرارًا في السنوات الأخيرة ضرورة توسيع مدرجات الملاعب، خاصة استاد عمان الدولي، أو العمل على بناء ملعب جديد يتسع لنحو 50 ألف متفرج.

وتعتبر كرة القدم، اللعبة الشعبية الأولى والمفضلة في الأردن، وهناك نحو 5 فرق محلية تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة. 

وصول منتخب طاجيكستان 

يصل الليلة وفد منتخب طاجيكستان إلى العاصمة عمان، وذلك لمواجهة الأردن في لقاء مهم ولا يخلو من الإثارة.

وينتظر أن يخوض منتخب طاجيكستان غدًا الثلاثاء أول تدريباته في عمان على أن يخوض تدريبه الأخير على الملعب الرئيسي بعد غد الأربعاء وهو اليوم ذاته الذي سيعقد فيه المؤتمر الخاص لمدربي المنتخبين.

ويتصدر منتخب السعودية ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، يليه الأردن بـ7 نقاط، ثم طاجيكستان بـ5 نقاط، وأخيرًا باكستان دون أي نقطة، ما يجعل مواجهة الأردن وطاجيكستان ذات أهمية للنشامى من أجل تعزيز الفارق في جدول الترتيب.

شارك: