بالصور.. ولي عهد الأردن يحفّز "النشامى" ويشارك في تدريباتهم

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-03 12:10
ولي عهد الأردن يحفّز معنويات "النشامى" بالمشاركة في تدريباتهم (Facebook/Jordan Football Association)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حفّز ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، منتخب بلاده، ورفع من معنويات لاعبيه، حيث حضر الحصة التدريبية التي أقيمت في ساعة متأخرة أمس الأحد على استاد عمان الدولي.

وقام ولي العهد بمرافقة شقيقه الأمير هاشم بن عبد الله الثاني بحضور تدريب منتخب الأردن والمشاركة فيه وسط أجواء جميلة ورائعة أسعدت اللاعبين والجهاز الفني، لما فيها من أثر طيب تركه في نفوسهم قبل خوض المواجهة المهمة أمام طاجيكستان، الخميس المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

ولي عهد الأردن يشحذ هِمم "النشامى"

والتقى الأمير الحسين مع لاعبي المنتخب، تحدث إليهم بعبارات تحفيزية رفعت من معنوياتهم، مؤكدًا لهم على أهمية اللقاء المرتقب، وضرورة تحقيق الفوز.

وأشاد ولي عهد الأردن بما يقدّمه منتخب النشامى من مستويات فنية مميزة ونتائج لافتة، والتي كان آخرها التتويج لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية بوصافة كأس آسيا التي أقيمت مؤخرًا في قطر.

ويعتبر الأمير الحسين من عشاق كرة القدم، وهي من الرياضات المفضّلة لديه، حيث يحرص على متابعة العديد من مباريات الدوريات العالمية، كما أنه دائم الحضور إلى جانب منتخب النشامى في مختلف التدريبات والمباريات.

وسبق أن قام ولي عهد الأردن بحضور مباريات منتخب النشامى التي أقيمت في كأس آسيا، حيث كان لتحفيزه وقربه من اللاعبين الأثر الأكبر في دفعهم لتقديم كل ما لديهم في سبيل تحقيق الانتصارات.

وتعتبر مواجهة النشامى الخميس أمام طاجيكستان مهمة للغاية، حيث إنّ الفوز سيكون سبيله الوحيد لحسم تأهله إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بتعادلهما 1-1.

ويتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط يليه الأردن بـ 7 نقاط، ثم طاجيكستان بـ 5 نقاط، وأخيرًا باكستان بدون أي نقطة.

وينتظر أن يصل وفد منتخب طاجيكستان إلى العاصمة الأردنية عمان اليوم الإثنين بعدما أنهى معسكره التدريبي المكثف الذي أقامه في العاصمة القطرية الدوحة.

صور من زيارة ولي العهد الأمير الحسين لتدريبات "النشامى"

ولي عهد الأردن يشارك في تدريبات "النشامى"
من مشاركة الأمير الحسين في تدريبات النشامى
الأمير هاشم بن عبد الله الثاني يشارك في تدريبات النشامى
صورة جماعية للأمير الحسين مع لاعبي منتخب الأردن
شارك: