سباليتي "مدرب الشهر" في الدوري الإيطالي

2022-03-04 20:53
مدرب نابولي، لوتشيانو سباليتي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

اختير مدرب نابولي، لوتشيانو سباليتي، الجمعة 4 مارس/ آذار، "مدرب الشهر" في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد استعادة الصدارة وعدم تجرع أي خسارة طيلة مباريات الشهر في المنافسة المحلية، حسبما أفاد بيان صادر اليوم عن "السيري آ".

وجاء منح هذه الجائزة لسباليتي في ظل النتائج المحققة من جانب نابولي في المباريات المقامة بين الجولتين الـ24 والـ27 بالبطولة المحلية، حيث تمكن من تحقيق انتصارين وتعادلين، وارتفع على إثرهم إلى المركز الأول في جدول البطولة.

وقال لويجي دي سيرفو، المدير التنفيذي للدوري الإيطالي، إن "الآتزوري" يستمتع بموسم رائع في صدارة الدوري، مؤكدا موقعه بوصفه الأفضل من حيث الناحية الدفاعية في "السيري آ"، بفضل "الاهتمام الذي يوليه المدرب لهذا الجانب".

وهذه المرة الثانية التي يتم فيها اختيار الإيطالي بوصفه أفضل مدرب في الشهر، وسيتم منحه الجائزة قبل انطلاق مواجهة نابولي-ميلان بعد غد الأحد على ملعب دييغو أرماندو مارادونا، في مباراة مهمة للغاية في إطار التنافس على درع "السكوديتو" في الجولة الـ 28 من دوري الدرجة الأولى، مع وجود 57 نقطة في جعبة كل من الفريقين.

وبعيدا عن الحدود الإيطالية، تم إقصاء نابولي من الدوري الأوروبي على يد برشلونة، بعد تعادل للفريق الإيطالي 1-1 في (كامب نو) وخسارة مؤلمة على أرضه 2-4. 

شارك: