ساوثغيت يستبعد راشفورد وسانشو من قائمة منتخب إنجلترا

2022-03-17 20:11
مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس راشفورد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استُبعِدَ ماركوس راشفورد وزميله في مانشستر يونايتد جادون سانشو، من قائمة المدرب غاريث ساوثغيت للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الإنجليزي في 26 و29 مارس/ آذار الحالي ضد سويسرا وكوت ديفوار توالياً.

واستَبعد ساوثغيت أيضاً مدافع مانشستر سيتي كايل ووكر من القائمة التي ضمت 25 لاعباً لهاتين المباراتين المقررتين على ملعب "ويمبلي" في لندن، ضمن التحضيرات لمونديال قطر 2022.

وعاد بن وايت إلى المنتخب نتيجة الأداء المميز الذي يقدمه مع أرسنال، وظهر اسم مدافع كريستال بالاس مارك غويهي في قائمة "الأسود الثلاثة" للمرة الأولى.

وحل نيك بوب (بيرنلي) بدلاً من سام جونستون ليكون بين الحراس الثلاثة، وعاد كل من ديكلان رايس (وست هام) وجيمس وورد- براوس (ساوثهامبتون)، وغاب بن تشيلويل (تشيلسي) وكالفين فيليبس (ليدز) بسبب الإصابة.

وخل لوك شو القائمة بوصفه اللاعب الوحيد من مانشستر يونايتد في قائمة ساوثغيت، وهو أيضاً الظهير الأيسر الوحيد المتخصص في هذا المركز بالقائمة التي استُبعد منها زميلاه؛ راشفورد بسبب تراجع مستواه، وسانشو بسبب وفرة المهاجمين بحسب ساوثغيت، رغم أنه بدأ يستعيد شيئاً من المستوى الذي كان يقدمه مع بوروسيا دورتموند الألماني، والذي جعل مانشستر يونايتد يجلبه إلى "أولد ترافورد" الصيف الماضي مقابل 95 مليون دولار.

واحتفظ إميل سميث رو (أرسنال) وكونور غالاغر (كريستال بالاس) بمكانيهما في القائمة التي انضما إليها خلال النافذة الدولية السابقة في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بسبب كثرة الإصابات، بينما مثّل استبعاد ووكر من القائمة المفاجأة الأبرز، ما سيفتح الباب أمام ترنت ألكسندر- أرنولد (ليفربول) وريس جيمس (تشيلسي)، للمنافسة على مركز الظهير الأيمن.

شارك: