سان جيرمان وليون يبلغان ثمن نهائي كأس فرنسا

2021-06-08 09:01
سان جيرمان يواصل رحلة الدفاع عن لقبه (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل حامل اللقب نادي باريس سان جيرمان إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس فرنسا لكرة القدم، بفوزه السهل والكبير على مضيفه بريست، بثلاثية نظيفة، مساء السبت، في الدور الـ 32 من المسابقة.

وواصل المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي تألقه وسجل الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين (9 و73) بعد تمريرتين حاسمتين من الإيطالي ماركو فيراتي، فيما سجل الدولي الإسباني بابلو سارابيا الهدف الثاني في الدقيقة (44) بعد تمريرة حاسمة من الألماني جوليان دراكسلر.

وساهم المدافع الدولي الجزائري جمال بلعمري في تأهل فريقه أولمبيك ليون في بلوغ الدور ذاته، بفوزه الكبير على ضيفه سوشو 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بارك أولمبيك ليون".

وجاءت مساهمة بلعمري عبر تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة (8)، فيما سجل الإيفواري ماكسويل كورنيه (10) وماتياس ريان شركي (45 و87) والبلجيكي جاسون ديناير (77) بقية أهداف أصحاب الأرض، بينما جاءت ثنائية سوشو عبر الإيفواري كريس بيديا (41 و56).

وفي بقية المباريات، تأهل مونبلييه إلى الدور ذاته بفوزه على أولمبيك آلس 2-1، كما ضمن ميتز تأهله بفوزه على فالنسيان برباعية نظيفة، وفجر نادي لوباي من الدرجة الرابعة مفاجأة بإقصاء لوريان بفوزه عليه بهدف نظيف، كما فاجأ ريد ستار من الدرجة الثالثة بفوزه على لانس 3-2.

ونجح روميلي فاليار في خطف بطاقة العبور بفوزه على أنيسي بركلات الترجيح 6-5 بعد نهاية المباراة في الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، كما ترشح فريق أولمبيك سومور إلى ثمن النهائي بفوزه على مونتانيارد 4-3 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، وبدوره اقتلع سيدان ورقة التأهل بفوزه على سان لويس نوويغ بثنائية نظيفة.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: