سالم الدوسري يغيب عن الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 10:12
سالم الدوسري لاعب نادي الهلال السعودي (Alhilal_FC/twitter)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

تأكد غياب سالم الدوسري، نجم فريق نادي الهلال، عن مباراة فريقه ضد نظيره الوحدة في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي تقام غدًا الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ولم يرافق الدوسري بعثة فريق الهلال المتجهة إلى جدة لخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين؛ إذ تسببت الوعكة الصحية التي تعرض لها اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية في غيابه عن المباراة.

وقال نادي الهلال في بيان رسمي نشر على الموقع الرسمي للنادي: "تواجد سالم الدوسري في المستشفى برفقة طبيب النادي، وذلك بعد تعرضه لنزلة معوية"، في ظل تردد أنباء قوية في الفترة الأخيرة عن أن إدارة الهلال قد قامت بتوقيع عقوبة على اللاعب واستبعاده من المباريات؛ بسبب تعرضه للبطاقة الحمراء أمام أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

ويخوض الهلال، اليوم الخميس، آخر تدريب له قبل نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في معسكره بمدينة جدة، حيث يسعى رامون دياز -مدرب الهلال- لوضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة الفريق التي ستخوض اللقاء.

ويسعى الهلال للفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، لتعويض خسارته لقب دوري أبطال آسيا 2022 بعد خسارته إيابًا (0-1) أمام أوراوا الياباني بعد التعادل معه ذهابًا (1-1)، كما يحتل الفريق المركز الرابع في الدوري السعودي 2022-23 برصيد 49 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن الاتحاد المتصدر.

شارك: