سالم الدوسري يحلم بالتتويج بجائزة أفضل لاعب آسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-30 20:28
سالم الدوسري نجم نادي الهلال والمنتخب السعودي (X - AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى سالم الدوسري جاهدًا ليصبح أول لاعب سعودي يتوج بجائزة أفضل لاعب كرة قدم داخل آسيا منذ تتويج ناصر الشمراني في 2014، إذ يواجه منافسةً قويةً من القطري المعز علي والأسترالي ماثيو ليكي.

تعود جائزة أفضل لاعب كرة قدم داخل آسيا بعد توقفٍ دام أربع سنوات بسبب وباء كورونا، حيث ستُقام مراسم توزيعها غدًا الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة، وتتعلق بإنجازات اللاعبين في عام 2022.

وقال سالم في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق جائزة أفضل لاعب في آسيا: "أتطلع بشوق للتتويج بجائزة أفضل لاعب آسيوي، وأؤمن أنني أستحقها بفضل ما قدمته من مستويات مميزة مع نادي الهلال والمنتخب السعودي، ولا أنسى دور زملائي في تحقيق هذه الإنجازات".

وأضاف النجم السعودي: "سواء فزت أنا بالجائزة أو فاز بها زميلي المعز علي، فإن الأهم هو أن تبقى الجائزة في الخليج، فنحن جميعًا إخوة"، ورد على سؤال عمّا إذا كان تعرض للظلم بسبب عدم تتويجه بالجائزة في السنوات الماضية، وذلك بقوله: "سمعت الكثير من الناس يقولون ذلك، وأعتقد أنني كنت أستحق المنافسة والتتويج بالجائزة من قبل، ولكن الحمد لله على كل حال".

وأضاف: "لا أعتقد أن هناك ظلمًا في عدم حصولي على الجائزة في السنوات الماضية، فكل لاعب يستحق الفوز بالجائزة بقدر ما يبذل من جهد والتزام. وثقتي بالله عالية، ولعل في الأمر خيرًا، فمن الممكن أن يكون ذلك منحنى دافعًا للاجتهاد بشكل أكبر، وتقديم مستويات أفضل في المستقبل".

جانب من المؤتمر الصحفي قبل اختيار أفضل لاعب في آسيا 

وتحوّل سالم (32 عامًا)، الملقب بـ"التورنيدو"، إلى أيقونة للكرة السعودية في السنوات الأخيرة، وذلك بفضل إمكانياته الفنية العالية ومستوياته المميزة مع نادي الزعيم السعودي والمنتخب السعودي. ورغم التعاقدات العالمية الضخمة بالدوري السعودي في آخر موسمين، إلّا أن الدوسري نجح في الحفاظ على بريقه ومكانته كأحد أفضل اللاعبين في القارة الآسيوية.

شارك: