سارة كاربونيرو تؤكد الأنباء الواردة عن علاقتها مع كاسياس

2021-06-08 09:01
صورة أرشيفية سارة كاربونيرو وإيكر كاسياس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت سارة كاربونيرو انفصالها عن النجم الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق بروتو البرتغالي المعتزل، وأيقونة ريال مدريد السابق، وذلك في منشور نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ونشرت كاربونيرو صورة بالأبيض والأسود، تجمعها بكاسياس معلقة عليها: "أشعر بالفخر بعائلتي، خصوصا أننا تشاركنا الحب الذي أسعدنا خلال كل سنوات الزواج الماضية".

وأردفت: "اليوم يأخذ حبنا كزوجين مسارات مختلفة ولكن ليست بعيدة لأننا سنواصل معًا في المهمة الرائعة المتمثلة في الاستمرار في أن نكون آباء مخلصين كما فعلنا حتى الآن، إن قرار الانفصال مدروس للغاية واتخذناه بالاتفاق المتبادل".

وأوضحت: "الاحترام والمودة والصداقة ستبقى دائمًا، أولويتنا هي المودة والالتزام، ومشاركة رفاهية أطفالنا وحمايتهم حتى يكبروا في بيئة مستقرة وصحية".

و كاربونيرو مذيعة إسبانية وصحفية رياضية، من مواليد توليدو الإسبانية عام 1984، عملت من قبل في قناة تيليسينكو التلفزيونية، وكانت ضمن الطاقم الذي سافر إلى جنوب إفريقيا لتغطية مباريات كأس العالم 2010، والتي فاز بها منتخب إسبانيا، وشهد تألقا كبيرا لكاسياس، حين كان الحارس الأساسي للماتادور وقتها.

شارك: