زيزو لـ"winwin": نستهدف لقب السوبر المصري مهما كان المنافس

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-20
نجم الزمالك المصري أحمد مصطفى زيزو (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أحمد سيد زيزو جناح نادي الزمالك أنه توقع انتصار فريقه أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، مُشيرًا إلى أنه لم يشعر بالقلق على الإطلاق خلال المباراة.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على بيراميدز بركلات الجزاء الترجيحية (5-4)، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "آل نهيان" بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (1-1) حيث كان سجّل إبراهيم عادل أولًا للفريق السماوي فيما سجّل سيف الدين الجزيري لنادي القلعة البيضاء، قبل أن تبتسم ركلات الجزاء لصاحب البطاقة الذهبية، ليتأهل الفارس الأبيض إلى نهائي كأس السوبر المصري.

ماذا قال أحمد سيد زيزو بعد فوز الزمالك على بيراميدز؟

قال أحمد سيد زيزو عقب نهاية المباراة في تصريحات من أرضية الملعب: "لقد توقعت تحقيق الفوز ولم أشعر بالقلق من بيراميدز وتقدمهم بالهدف الأول". وأضاف في تصريحات خاصة لـwinwin: "كنت على ثقة في قدرات زملائي على تحقيق الفوز، وكنت أشعر أن ضربات الترجيح ستصل للركلة الخامسة حتى أسجل الحاسمة".

وبسؤاله حول ما إذا كان يُفضل ملاقاة الأهلي أم سيراميكا كليوباترا في نهائي كأس السوبر، أجاب زيزو: "نحن هدفنا اللقب مهما كان المنافس نحن الزمالك".

عبد الله السعيد: أسعى للحصول على لقبي الثاني مع الزمالك

من جانبه أبدى عبد الله السعيد صانع ألعاب الزمالك سعادته بانتصار فريقه على بيراميدز، مؤكدًا في تصريحات خاصة لموقع winwin أنّ فريقه قدّم مباراة جيدة واستحق التأهل.

وتابع عبد الله السعيد: "لقد قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق يمتلك لاعبين كبار وكانت مباراة رائعة من الناحية الكروية، وأنا أمتلك علاقات قوية مع لاعبي بيراميدز". وختم البالغ من العمر 39 عامًا تصريحاته بالقول: "هدفي هو التتويج بلقي الثاني مع الزمالك".

وكان عبد الله السعيد، قد توجّ بلقب كأس السوبر الأفريقي مع الزمالك عقب الفوز على الأهلي في النهائي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية في سبتمبر/ أيلول الماضي، فيما لم ينل ميدالية الكونفيدرالية الأفريقية مع الفارس الأبيض نظرًا لعدم قيده مع الفريق.

موعد نهائي كأس السوبر المصري 2024

موعد نهائي كأس السوبر المصري 2024 هو يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر في ملعب محمد بن زايد، وستنطلق المباراة في الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت مصر والسعودية، والتاسعة ليلًا بتوقيت دولة الإمارات.

شارك: