زيدان: من الصعب تفسير ما حدث وأتحمل مسؤولية الخسارة

2021-06-08 09:01
زيدان لم يجد تفسيرا لخسارة فريقه أمام فالنسيا (sntv)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، إنه من الصعب تفسير مع حدث مع فريقه ريال مدريد الإسباني أمام نظيره فالنسيا الإسباني، بعد أن مني بخسارة ثقيلة بنتيجة 1-4، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأضاف زيدان في تصريحات عقب المباراة: "لقد تجمعت أشياء عديدة ضدنا اليوم، 3 ركلات جزاء، وهدف في مرمانا بالنيران الصديقة. من الصعب تفسير ما حدث، لأننا بدأنا بشكل جيد، ولكن كل شيء تغير بعد هدف تعادل فالنسيا".

وتابع قائلًا: "ليس هناك مبرر للخسارة الثقيلة، لكن أداء الفريق تراجع بعض الشيء بعد الهدف. في النهاية أنا المسؤول الأول عن الخسارة، لأن البحث عن الحلول خلال المباراة منوط بي. أختار دائما التشكيل المناسب لكل مباراة، وكل لاعب لديه رأيه. هم جميعا لاعبون في ريال مدريد، وعليهم أن يكونوا جاهزين عند الحاجة لهم".


ورفض المدرب الفرنسي الحديث عن التحكيم، مؤكدا أنهم يؤدون دورهم داخل الملعب، مشددًا على ضرورة استعادة الصلابة الدفاعية التي بدأوا بها الموسم. وقال في هذا الصدد: "إذا كنا أقوياء في الدفاع، نعلم أننا نمتلك لاعبين في الهجوم قادرين على صناعة الفارق".

شارك: