"ريمونتادا" السد تقرّبه من اللقب والدحيل يواصل المطاردة

2021-06-08 09:01
لقطة من مباراة السد والعربي في دوري نجوم قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع السد مساء الاثنين، شوطًا كبيرًا نحو تحقيق لقب دوري نجوم قطر بعد أن عاد في المباراة أمام العربي عبر "ريمونتادا" مثيرة في الدقائق الأخيرة بملعب جاسم بن حمد، ليحوّل تأخره بهدفين إلى انتصار 3-2.

وكان السد متأخرًا 2-1 بهدفي سباستيان سوريا ويوسف المساكني، إلى أن جاءت الدقيقة 90 لتشهد هدف التعديل من قبل المنقذ، النجم الجزائري بغداد بونجاح، وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، حسم الإسباني سانتي كازورلا الأمور بهدف قاتل.

ورفع الفريق السدّاوي رصيده إلى 47 نقطة بعيدًا بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه الدحيل (34). بينما تجمّد رصيد العربي في الترتيب السادس على اللائحة بـ23 نقطة.

وفي مباراة أخرى حافظ الدحيل على آماله الضئيلة في المنافسة على اللقب، أو حجز مقعد مباشر لدوري أبطال آسيا الموسم المقبل باعتباره وصيفًا، واجتاز عقبة الغرافة بهدفين لواحد على أرضية ملعب سحيم بن حمد.

وافتتح الدحيل التهديف عبر محمد مونتاري بالدقيقة 19. قبل أن يدرك جوناثان كودجا التعادل للغرافة بالدقيقة 24 من علامة الجزاء، ليعود المحترف دودو ويضيف الثاني للدحيل بالدقيقة 44 وعلى إثر ذلك تنتهي المباراة.

في نفس الجولة، عمّق الرّيان من جراح متذيل الترتيب الخريطيات وهزمه بثلاثية بيضاء عبر ميركادو ونايف الحضرمي ويس براهيمي بالدقائق 45 و51 و85 تواليًا، ليقترب الرّيان من حجز المركز الثالث المؤهل إلى تصفيات دوري أبطال آسيا.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: