ريكي بويغ يحتفل بطريقة ميسي أمام ريال مدريد في البرنابيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-24 12:58
الإسباني ريكي بويغ يحتفل على طريقة زميله السابق في برشلونة ليونيل ميسي (Twitter/LAGalaxy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعاد الإسباني ريكي بويغ، لاعب خط وسط لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي، إلى الأذهان طريقة احتفال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف سجله مع فريقه السابق برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد في "سانتياغو برنابيو"، بتكرار طريقة الاحتفال عقب قيادته فريقه إلى التأهل لربع نهائي كأس أمريكا لكرة القدم.

ونجح لوس أنجلوس غالاكسي في التأهل إلى ربع نهائي كأس أمريكا، بعد الفوز على لوس أنجلوس إف سي، بنتيجة 2-0، في مواجهة شهدت تسجيل بويغ هدفًا وإهداره ركلة جزاء.

وعند الدقيقة (51)، تلقى ريكي بويغ البالغ من العمر (23) عامًا، كرة من منتصف الملعب قبل أن ينجح في مراوغة 3 لاعبين بطريقة رائعة، واضعًا الكرة في الشباك، وسط فرحة كبيرة من جماهير الفريق.

هدف ريكي بويغ

وحرص بويغ على الاحتفال بذات الطريقة التي قام بها ميسي قبل سنوات في الدوري الإسباني، من خلال نزعه قميص ناديه وعرضه أمام الجماهير. ويعود احتفال النجم الأرجنتيني لعام 2017، حينما سجل هدف الفوز القاتل لصالح برشلونة في مرمى الغريم التقليدي ريال مدريد، خلال المواجهة التي انتهت لصالح النادي الكتالوني 3-2، ليقدم على نزع قميصه ورفعه أمام جماهير الميرنغي في ملعب "سانتياغو برنابيو".

ولا يعد بويغ الوحيد الذي كرر احتفال ميسي، حيث أقدم على ذلك الكثير من النجوم العالميين وفي مقدمتهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رد على احتفال ميسي باحتفال مشابه حينما سجل هدفًا في مباراة جمعت فريقه الأسبق ريال مدريد مع برشلونة في "كامب نو".

وكان بويغ أحد أبرز اللاعبين الصاعدين في برشلونة؛ لكنه عانى من ملازمة دكة البدلاء، قبل أن يفاجئ الجميع بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني عام 2022 لينضم إلى لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي في صفقة يملك من خلالها البلوغرانا الحق في استعادة اللاعب.

ويعد الدوري الأمريكي أحد الخيارات التي تنتظر ميسي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف المرتقب، حيث يملك عروضًا جادة من إنتر ميامي الأمريكي، إلى جانب عروض أخرى من برشلونة الإسباني والهلال السعودي.

جدير بالذكر أن ريكي لعب 57 مواجهة بقميص برشلونة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفين، وتوج مع البلوغرانا بلقب الدوري الإسباني 2018-2019، وكأس ملك إسبانيا 2020-2021.

شارك: