ريال مدريد ينال إعجاب نجم برشلونة غوندوغان!

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-09 20:28
الألماني إيلكاي غوندوغان نجم نادي برشلونة الإسباني (X/IlkayGuendogan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر الألماني إيلكاي غوندوغان نجم نادي برشلونة عن إعجابه بالغريم التقليدي ريال مدريد الإسباني، وذلك في موقفٍ قلّما يصدر من أحد لاعبي الفريق الكتالوني.

وانضم غوندوغان إلى "البارسا" الصيف الماضي قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي؛ ولكنه فشل في التتويج بأي لقب خلال أول مواسمه معه تحت قيادة المدرب السابق تشافي هيرنانديز.

وعلى النقيض من ذلك، تمكن الفريق الملكي في موسم 2023-2024 من الفوز ثنائية الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وذلك في إنجاز لا يحبذ حدوثه عشاق "البلوغرانا".

القوة الذهنية لنادي ريال مدريد تثير إعجاب غوندوغان

أدلى غوندوغان بتصريحات نقلها موقع "Tribuna" عبر فيها عن إعجابه بالقوة الذهنية لنادي ريال مدريد، مشيرًا إلى أن لاعبيه لا يصابون بالذعر تمامًا، بقوله: "ما يعجبني في ريال مدريد هو أن الفريق لا يصاب بالذعر قط، حتى عندما يكونون متأخرين بنتيجة 1-0 في الدقيقة 85".

وحول أسلوب اللعب الذي يفضله ما بين الالتزام بالخطة أو منح اللاعبين الحرية مثلما يحدث في الفريق الملكي، صرّح الدولي الألماني قائلًا: "أنا من فريق (بيب) ما يعني الالتزام بالخطة".

وبشأن رأيه حول فوز "الميرينغي" على مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، رغم منح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي حرية كبرى للاعبيه، قال غوندوغان: "كرة القدم هي لعبة اللحظات، كان مانشستر سيتي أكثر هيمنة ضد ريال مدريد، ولكن الريال اتخذ القرارات الحاسمة في اللحظات الصحيحة".

للتذكير فإن الفريق الملكي تمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه خلال النهائي أمام بوروسيا دورتموند الألماني، ليعزز رقمه القياسي في عدد التتويجات بهذه البطولة، وموسعًا الفارق إلى 8 ألقاب مع ميلان الإيطالي صاحب 7 ألقاب.

وحصد "الميرينغي" لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في تاريخه خلال موسم 2023-2024، ليؤكد تزعمه لهذه المسابقة أيضًا، وبفارق 9 عن ألقاب عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يملك 27 لقبًا.

ويخوض ريال مدريد أولى مبارياته في الموسم الجديد، يوم 14 أغسطس/ آب القادم، عندما يواجه نادي أتالانتا الإيطالي (المتوج بلقب الدوري الأوروبي) ضمن نهائي كأس السوبر الأوروبي.

شارك: