تصريح مثير من زيدان حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-08 20:26
من مشاركة كيليان مبابي في مباراة المنتخب الفرنسي الودية ضد لوكسمبورغ (X/Equipedefrance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان بتصريح مثير حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد الإسباني، وذلك في أول تجربه له خارج الدوري الفرنسي بعد حمله من قبل قميصي موناكو وباريس سان جيرمان.

وأعلن العملاق الإسباني قبل أيام قليلة من الآن عن انتقال الدولي الفرنسي إلى صفوفه بعقدٍ يمتدٍ لخمسة مواسم، دون منح المزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة التي تم الحديث عنها لعدة أعوام من مختلف وسائل الإعلام.

ويعرف زيدان بيت ريال مدريد جيدًا، كونه لعب معه لخمسة مواسم كاملة ما بين عامي 2001 و2006، وحقق معه ألقابًا كبيرة، أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا 2002، عندما تألق في نهائي تلك النسخة ضد باير ليفركوزن الألماني وسجل هدفًا تاريخيًا سيبقى محفورًا في ذاكرة عشاق كرة القدم.

زيدان يعلّق على انتقال مبابي إلى ريال مدريد

وأصدر زيدان أول ردة فعل بشأن انتقال مبابي إلى ريال مدريد، وذلك ضمن وثائقي أعدته قناة "TF1" الفرنسية حول اللاعب الجديد في صفوف "الميرينغي"، والذي سيظهر فيها العديد من الأساطير على غرار "زيزو" والفرنسي ميشيل بلاتيني، والإيفواري ديدييه دروغبا.

وقال زيدان بشأن انضمام مبابي إلى الفريق الملكي: "إنه هنا، إنه في مكانه (ريال مدريد)، سيصنع التاريخ، وأعتقد أنه سيتجاوز الجميع".

وكشفت القناة الفرنسية أن هذا الوثائقي حول مبابي سيبث، غدًا الأحد، وذلك في عمل يتوقع أن يجلب الكثير من المشاهدات بالنظر إلى قيمة الدولي الفرنسي ونجم ريال مدريد الجديد في كرة القدم الأوروبية والعالمية.

ويستعدّ مبابي حاليًا مع المنتخب الفرنسي للمشاركة في بطولة كأس أمم أوروبا 2024 التي ستنظمها ألمانيا خلال الفترة الممتدة ما بين 14 يونيو/حزيران و14 يوليو/تموز، وسيشارك "الديوك" في هذه النسخة ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات هولندا والنمسا وبولندا.

ويسعى الدولي الفرنسي للتتويج بلقب "اليورو" لأول مرة في مسيرته الكروية، بعدما نجح في وقت سابق في الفوز بلقب كأس العالم 2018 بروسيا، بالإضافة إلى بلوغ نهائي مونديال 2022 بقطر.

للإشارة فإن انتقال مبابي إلى ريال مدريد يعد أكبر صفقة في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في انتظار إبرام الفرق الأوروبية للمزيد من التعاقدات خلال هذه النافذة من انتقالات اللاعبين.

شارك: