ريال مدريد يقترب من خطف "جندي" ألماني في كتيبة تشابي ألونسو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات ريال مدريد الإسباني في صدارة المرشّحين لخطف أحد "الجنود" الأساسيين في كتيبة نادي باير ليفركوزن الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لا سيما بعد الضربات التي تلقّاها "الملكي" في خطه الخلفي.

ويعاني بطل الليغا من عديد الإصابات في دفاعه، آخرها داني كارفاخال الذي أصيب بتمزق في الرباط الصليبي لركبته اليمنى سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى النمساوي ديفيد ألابا، الغائب منذ 11 شهرًا والذي تأجلت عودته إلى يناير/ كانون الثاني 2025.

وبات فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مطالبًا بتدعيم صفوفه الخلفية في الميركاتو الشتوي المقبل، الذي يسبق "ذروة" الموسم، حيث وضع النادي المدريدي، عينه على خيار جديد.

ريال مدريد يستهدف "جندي" ليفركوزن

في هذا السياق، ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية المعروفة، أنّ قائد باير ليفركوزن وصمّام دفاعه العملاق جوناثان تاه، بات هدفًا أساسيًا لعملاق أوروبا، الذي يرى فيه التعزيز المثالي لدفاعه، خصوصًا في ظل الغيابات والإصابات المتلاحقة، كما أنّ وجود مواطنه أنطونيو روديغر في "البلانكوس" قد يمنحه انسجامًا سريعًا في الفريق، وهو ما يبحث عنه الريال الذي لا يملك الوقت بفعل تعاقب الرهانات في روزنامته المزدحمة محليًا وقاريًا.

وتابع المصدر أنّ التفاؤل يحدو مسؤولي ريال مدريد لحسم صفقة "مدافع المانشافت" بسبب رغبة اللاعب نفسه في تقمص الزي الأبيض، ورغم تأكيد الصحيفة انطلاق المفاوضات بين الجانبين، لن يكون إتمام الصفقة خلال الشتاء المقبل، بالأمر السهل، خاصةً أنّ اللاعب مطلوب أيضًا في صفوف بايرن ميونخ منذ مدة، علاوةً على دخول برشلونة على خط الصفقة في الأسابيع الأخيرة، وهو ما يضاعف كمّ الخيارات أمام اللاعب.

على جانب آخر، قد يخيّر الدولي الألماني ذو الأصول الإيفوارية، التريّث في الوقت الراهن وتأجيل حسم الأمر من الميركاتو الشتوي إلى الصيفي لعام 2025، وذلك لالتزامات باير ليفركوزن أولاً، وثانيًا لرغبة اللاعب بضمان عوامل النجاح عبر صفقة صيفية والدخول في تحضيرات فريقه المستقبلي منذ البداية، وتجنّب "صعود القطار وهو يسير" في منتصف الموسم، وهو ما يمكن أن يعرّضه للفشل، كحال العديد من الصفقات.

تجدر الإشارة إلى أنّ تاه صاحب الـ28 عامًا المطلوب الأول على قائمة ريال مدريد ما زال مرتبطًا بعقدٍ مع بطل الثلاثية التاريخية في ألمانيا الموسم الماضي، إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2025، حيث سيكون قادرًا على الانتقال إلى أي فريق بصفقة انتقال حر، وهو ما يعزّز إغراءات الراغبين في خدماته.

شارك: