ديفيد ألابا يصدم كارلو أنشيلوتي وريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-10
أرشيفية- الدولي النمساوي ديفيد ألابا مدافع ريال مدريد (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى كل من إدارة ريال مدريد ومدرب الفريق كارلو أنشيلوتي، صدمة من مدافع النادي، ديفيد ألابا، والذي يغيب عن ريال مدريد مُنذ 11 شهرًا بداعي الإصابة.

وكان ديفيد ألابا، قد أصيب في 17 ديسمبر/ كانون الأول لعام 2023، بقطع في الرباط الصليبي، وكان من المتوقع أن يعود في أغسطس/آب الماضي.

ولكن في أغسطس الماضي، تعرض ألابا لانتكاسة، ليكون موعد عودته الجديد، في أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ولكن حتى العودة في الشهر الجاري لن تكون ممكنة.

عودة ديفيد ألابا إلى ريال مدريد تتأجل حتى 2025!    

ووفقًا لما أوردته يوميّة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنّ ديفيد ألابا لن يعود إلى الملاعب إلا قبل يناير/ كانون الثاني القادم 2025.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ إصابة ديفيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، تتطلب عملية تعافي دقيقة للغاية، ويعني موعد عودته الجديد أن كارلو أنشيلوتي لن يكون قادر على الاعتماد عليه لمدة ثلاثة أشهر أخرى. 

ويُعدّ استمرار غياب ألابا ضربة قاسية لريال مدريد، خاصة في ظل وجود إصابات في الفريق، حيث يفتقد الفريق إلى جهود البرازيلي إيدير ميليتاو بسبب إصابة عضلية، كما يغيب الظهير الأيمن داني كارفاخال بعدما أصيب هو الآخر بقطع في الرباط الصليبي.

ويخوض ريال مدريد مباريات صعبة خلال الشهر الجاري، عقب نهاية فترة التوقف الدولي، حيث يلتقي مع سيلتا فيغو، وبوروسيا دورتموند، فضلًا عن برشلونة في كلاسيكو الأرض، وذلك يوم 26 أكتوبر الجاري، في ملعب "سانتياغو برنابيو".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، متخلفًا بفارق 3 نقاط عن برشلونة متصدر الترتيب، في حين يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط من مباراتين.

يُذكر أن ديفيد ألابا، خاض مع ريال مدريد 102 مباراة بمختلف المُسابقات، مُنذ انتقاله إلى النادي الملكي قادمًا من بايرن ميونخ، وسجّل 5 أهداف وقدّم تسع تمريرات حاسمة، وتوج بلقبي دوري أبطال أوروبا، ومثلهما في الدوري الإسباني ولقب واحد في كأس العالم للأندية ومثله في السوبر الأوروبي وكأس ملك إسبانيا، ولقبين في كأس السوبر الإسباني.

شارك: