ضربة أسوأ من المتوقع.. ريال مدريد يعلن رسميًّّا تفاصيل إصابتي فينيسيوس وكارفاخال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-06
-
آخر تعديل:
2024-10-06 12:36
الإصابات تُحاصر ريال مدريد بعد مباراة فياريال في الدوري الإسباني (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي عن تفاصيل إصابة نجمي الفريق فينيسيوس جونيور وداني كارفخال، بعد مباراة فياريال في مسابقة الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد انتصر، مساء أمس السبت، على فياريال بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم في ملعب "سانتياغو برنابيو"، برسم الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليغا" لموسم 2024-25.

وغادر فينيسيوس مباراة أمس عند حلول الدقيقة (79) بعدما سقط أرضًا، حيث شعر بإصابة على مستوى الكتف ودخل الجهاز الطبي من أجل محاولة إسعافه، لكن البرازيلي لم يتمكن من استكمال اللقاء.

وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا فينيسيوس جونيور، تم تشخيصه بإصابة في عنق الرقبة".

ولم يوضح بيان اللوس بلانكوس مدة غياب فينيسيوس جونيور عن الملاعب، ولكن التقارير الأوليّة تُشير إلى أن النجم البرازيلي لن يشارك مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي، والتي تبدأ من غدًا الإثنين، لخوض تصفيات كأس العالم 2026 بأمريكا الجنوبية وكندا والمكسيك.

ريال مدريد يُعلن عن ثلاث إصابات لداني كارفاخال!

وفي نبأ صادم آخر، أعلن النادي الإسباني عن تشخيص إصابة ظهيره داني كارفاخال، والذي تعرض لإصابة مؤلمة على مستوى الساق اليسرى في مباراة أمس.

وقبل نهاية المباراة، سُمع في الملعب "صوت صراخ" كارفاخال، بعد التحام مع يريمي بينو لاعب فياريال، وظل داني "يصرخ" على أرضية الميدان وغادر الملعب وهو يبكي على نقالة.

وكان كارفاخال قد أعلن فجر اليوم عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ولكن النادي الملكي في بيان جديد، أوضح أن قائده الثاني يُعاني من 3 إصابات وليس إصابة واحدة!

وقال متصدر الدوري الإسباني في بيانه: "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا داني كارفاخال، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي وتمزق في وتر الركبة في ساقه اليمنى".

وأوضح النادي الملكي أن البالغ من العمر 32 عامًا سوف يخضع لعملية جراحية خلال الفترة القبلة، من أجل علاج الإصابات الثلاث التي عانى منها.

ومن المرجح أن يغيب داني كارفاخال عن النادي الملكي لفترة تتراوح بين 8-10 أشهر، من أجل التعافي من الإصابة الثلاثية التي تعرض لها؛ وفقًا لما ذكرته الصحفية الإسبانية أرانشا رودريغيز.

شارك: