ريال مدريد يعلن إصابة نجمه وشكوك حول لحاقه بالنهائي

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 17:44
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد (facebook/RealMadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني في بيان عبر موقعه الرسمي، إصابة أحد نجوم الفريق، بعد ساعات من مباراة بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد انتصر على بايرن ميونخ، بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم بملعب "سانتياغو برنابيو"، لحساب إياب نصف نهائي دوري الأبطال، ليتأهل إلى النهائي بنتيجة (4-3) في مجموع المباراتين.

وقال ريال مدريد في بيان عبر موقعه الرسمي: "بعد الفحوص التي أجرتها اليوم الخدمات الطبية في ريال مدريد على لاعبنا أوريلين تشواميني، تبين وجود إصابة لديه بإجهاد في قدمه اليسرى".

ولم يوضح ريال مدريد كعادته في بيانه مدة غياب البالغ من العمر 24 عامًا عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وشارك تشواميني مع ريال مدريد أساسيًا في مباراة الأمس أمام بايرن ميونخ؛ ولكن تم استبداله في الدقيقة 70، وحلّ مواطنه إدواردو كامافينغا بدلًا منه.

ما مدة غياب تشواميني عن ريال مدريد؟

وذكرت تقارير صحفية أن تشواميني سوف يغيب عن الملاعب لفترة قد تزيد عن ثلاثة أسابيع، وربما لا يستطيع اللعب لأربعة أسابيع، ما يعني أنه قد لا يلحق بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكدت التقارير أن مشاركة تشواميني في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" ليست محل شك، فسوف يتعافى قبل بداية البطولة المرتقبة.

وسوف يلتقي ريال مدريد مع بوروسيا دورتموند في النهائي الذي يُقام يوم 1 يونيو/ حزيران القادم، في ملعب "ويمبلي"، وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة.

يُذكر أنّ بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" ستُقام في فصل الصيف، وذلك في الفترة من 14 يونيو/حزيران وحتى 14 يوليو/تموز بألمانيا، ويشارك المنتخب الفرنسي في البطولة بالمجموعة الرابعة، برفقة كل من النمسا وهولندا وبولندا.

ويفتتح المنتخب الفرنسي مشواره في بطولة كأس أمم أوروبا، في 17 يونيو القادم حيث يلتقي مع النمسا، ثم في الجولة الثانية يواجه هولندا، على أن تختتم الديوك مشوارها في دور المجموعات بملاقاة بولندا يوم 25 من الشهر الجاري.

شارك: